اخبار العراق الان

لجنة الركبي العراقي تتخذ عدة قرارات في اجتماع اليوم

لجنة الركبي العراقي تتخذ عدة قرارات في اجتماع اليوم
لجنة الركبي العراقي تتخذ عدة قرارات في اجتماع اليوم

2020-02-27 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

عقدت لجنة الركبي العراقي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري بحضور احمد قاسم رئيس اللجنة والدكتور فريق هزاع نائب الرئيس ومحمد الحزائري امين السر ومحمد ايمن التميمي الامين المالي وأعضاء اللجنة زاهر ذياب والدكتورة بيداء رزاق.

وقالت اللجنة في بيان، تلقت "الغد برس" نسخة منه، انه "تم اتخاذ عدو القرارات منها تعيين نشأت عزيز كمستشارة للجنة الركبي، وتسمية جهاز مساعد لمدرب المنتخب الوطني للركبي مصطفى عبد يتألف من (سلام كاطع مدربا مساعدا وعلي عمار مدربا للياقة البدنية)".

وأضافت انه "تمت تسمية جهاز فني لمنتخب الشباب تحت 17 عاما يتألف من (مصطفى احمد فياض مدربا وحيدر كريم كاطع مدربا مساعدا)، فيما تمت تسمية حسين منذر مدربا للمنتخب الوطني للسيدات على ان يتم اختيار الجهاز المساعد له في الايام المقبلة".

وأضافت انه "تم اختيار السيد هلو علي بايز رئيس للاتحاد الفرعي للركبي في شمال العراق، بالإضافة الى "تشكيل وفد مكون من فريق هزاع و محمد الجزائري ومحمد ايمن ودكتورة بيداء رزاق لزيارة محافظات العراق وتشكيل الاتحادات الفرعية".

وأكدت على "تنظيم بطولة شهداء العراق للركبي في بغداد وارسال مخاطبات للأندية من اجل المشاركة في البطولة التي سيتم تقرر زمان ومكان اقامتها في وقت لاحق"، مشبرة الى "تأجيل ورشة العمل التعريفية بلعبة الركبي في كربلاء الى شعار اخر بعد قرار وزارة الصحة بتعطيل الدوام الرسمي في الجامعات والغاء التجمعات".

وأوضحت انه "تمت الموافقة على عقد بروتكول تعاون مع المؤسسة الفرنسية العالمية لدعم لعبة الركبي في العراق".