محافظة عراقية تمدد حظر التجوال وتعطيل الدوام وأخرى تشدد إجراءاتها


محافظة عراقية تمدد حظر التجوال وتعطيل الدوام وأخرى تشدد إجراءاتها

2020/03/23 | 19:44 - المصدر: شفق نيوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ أعلنت خلية الأزمة في محافظة النجف، يوم الاثنين، تمديد حضر التجوال وتعطيل الدوام، فيما وجهت خلية الأزمة في محافظة ذي قار، بتشديد اجراءات فرض حظر التجوال وفرض الغرامات المالية على المخالفين، وقررت إعادة افتتاح محطات تعبئة الوقود بشكل مؤقت.

وذكر بيان لخلية الازمة في محافظة النجف ورد لـشفق نيوز، أن "خلية الازمة قررت  تمديد حضر التجوال وتعطيل الدوام في النجف لغاية ٤/١ / 2010"، مشيرة الى ان "القرار قابل للتمديد حسب تقديرات الموقف".

من جانبه قال رئيس خلية الأزمة محافظ ذي قار وكالة أباذر عمر العمر في بيان ورد لـشفق نيوز، أن "اعادة افتتاح محطات تعبئة الوقود بشكل مؤقت يأتي ضمن تقييم ادارة خلية الازمة للموقف العام بشكل يومي بما يضمن عدم تضرر عمل الدوائر والمؤسسات التي تعمل خارج اطار الحظر ومنها الدوائر الصحية والخدمية بالإضافة الى مركبات نقل المواد الغذائية واللوجستية".

وأضاف العمر أن "خلية الازمة وجهت الدوائر الامنية والمرور بتشديد اجراءات فرض حظر التجوال وفرض الغرامات المالية على المخالفين والسماح فقط لغير المشمولين بقرار الحظر بالتنقل في اطار المصلحة العامة لمنع انتشار فايروس كورونا".

واوضح العمر ان "تقييم ادارة خلية الازمة لتطورات وتداعيات وموقف الاجراءات الاحترازية بشكل يومي ستكون له قرارات وتوجيهات مشددة حسب ما تقتضيه الضرورة والمصلحة العامة وبدون استثناء".

ودعا العمر الجميع الى "الالتزام بقرارات خلية الازمة والحد من اية تجمعات عامة او خاصة والاكتفاء بالاحتياجات والمستلزمات الضرورية قدر المستطاع لضمان حماية الصحة العامة ".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (محافظة عراقية تمدد حظر التجوال وتعطيل الدوام وأخرى تشدد إجراءاتها) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (محافظة عراقية تمدد حظر التجوال وتعطيل الدوام وأخرى تشدد إجراءاتها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).



واصل القراءة على شفق نيوز


Sponsored Links