انفجارات وصفارات إنذار بمحيط المنطقة الخضراء في بغداد


انفجارات وصفارات إنذار بمحيط المنطقة الخضراء في بغداد

2020/03/26 | 08:45 - المصدر: اندبندنت عربية

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- تحدثت وسائل إعلام عراقية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن سماع دوي انفجارات في محيط المنطقة الخضراء في بغداد، كما حلقت مروحيات في سماء العاصمة العراقية بعد سماع دوي ثلاثة انفجارات.وقال شهود عيان إن صفارات الإنذار انطلقت من المنطقة الخضراء، وسمعت أصوات سقوط صواريخ وانفجارات.

وقالت مصادر أمنية لموقع "بغداد اليوم" العراقي، إن "ثلاثة صواريخ سقطت داخل المنقطة الخضراء، دون أي أضرار تذكر".

وعرضت قناة "الغد" الإخبارية، مقطع فيديو يرصد دوي الانفجارات في محيط المنطقة الخضراء.

وتتعرض السفارة الأميركية في بغداد بشكل متكرر لهجمات بالصواريخ، وتتهم واشنطن الفصائل المدعومة من إيران بالمسؤولية عنها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان صاروخان من طراز كاتيوشا، سقطا قبل نحو أسبوعين على المنطقة الخضراء، كما سقط صاروخان في اليوم ذاته على قاعدة عسكرية شمال بغداد تأوي قوات أجنبية، بحسب ما أعلن الجيش العراقي، وذلك في ثالث هجوم من نوعه خلال أقل من أسبوع.

وكانت المنطقة الخضراء، حيث توجد السفارة الأميركية، قد تعرضت لهجوم صاروخي في 5 مارس (آذار)، ليصبح الهجوم الأخير هو الرابع من نوعه خلال هذا الشهر.

وتعرضت المنطقة الخضراء للهجوم الأول في مطلع مارس، ولم يسفر عن سقوط ضحايا، فيما تمكنت القوات الأمنية من العثور على منصة الصواريخ التي شنت الهجوم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (انفجارات وصفارات إنذار بمحيط المنطقة الخضراء في بغداد) نشر أولاً على موقع (اندبندنت عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (انفجارات وصفارات إنذار بمحيط المنطقة الخضراء في بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اندبندنت عربية).



واصل القراءة على اندبندنت عربية


Sponsored Links