اخبار العراق الان

طقس العراق لليوم واليومين المقبلين وكميات الأمطار الساقطة

 
                          طقس العراق لليوم واليومين المقبلين وكميات الأمطار الساقطة
طقس العراق لليوم واليومين المقبلين وكميات الأمطار الساقطة

2020-05-02 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة (01 آيار 2020)، حالة الطقس الجوية في عموم مناطق البلاد، فيما أشارت الى أن الطقس صحو مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية، حصلت عليها (بغداد اليوم)، أن "طقس اليوم، بالمنطقة الوسطى صحو إلى غائم جزئي ودرجات الحرارة  تنخفض قليلاً، بينما المنطقة الشمالية يكون طقسها غائم جزئي إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة وتكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، في حين يكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ولا تغيير في درجات الحرارة".

وأشارت الى أن "طقس يوم غد الأحد، يكون في المنطقة الوسطى صحو إلى غائم جزئي، ولا تغيير في درجات الحرارة، في حين يكون طقس المنطقة الشمالية غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً ولا تغيير في درجات الحرارة، بينما المنطقة الجنوبية يكون طقسها صحو مع بعض قطع القطع من الغيوم، لا تغيير في درجات الحرارة".

وأوضحت الهيأة، أن "الطقس ليوم الاثنين المقبل، يكون بالمنطقة الوسطى غائم جزئي وارتفاع درجات الحرارة عدة درجات، والمنطقة الشمالية يكون طقسها غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الغربية، بينما المنطقة الجنوبية يكون الطقس فيها صحواً إلى غائم جزئياً، ودرجات الحرارة تسجل ارتفاعاً قليلاً".

وأصدرت الهيأة جدولاً بكميات الترسبات المائية الساقطة في محطات العراق خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما أعلنت عن الحالة الجوية للمحافظات العراقية يوم غد الأحد.

 

بغداد اليوم-بغداد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السبت (02 أيار 2020)، استئناف الدراسة لاستكمال الفصل الدراسي الثاني (الكورس الثاني) للعام الدراسي الحالي. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تم استئناف الدراسة لاستك

بغداد اليوم _ بغداد أصدر البنك المركزي، توضيحا بشأن الانباء التي تحدثت حول عمليات تداول لاعتمادات تجري لصالح مصارف لبنانية. وذكر بيان للبنك المركزي تلقته (بغداد اليوم)، انه "يجري في هذه الأيام تناقل اخبار وبيانات وأرقام غير دقيقة، حول عمليات ت

بغداد اليوم _ دهوك اعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن تسجيل حدوث هزة ارضية جنوب شرقي زاخو. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المراصد الزلزالية للهيئة العامة للانواء الجوية، سجلت حدوث هزة ارضية مساء اليوم الموافق 1/5/2020 في