فيسبوك تطلب من موظفيها العمل من المنزل حتى نهاية العام


فيسبوك تطلب من موظفيها العمل من المنزل حتى نهاية العام

2020/05/08 | 12:42 - المصدر: الحرة

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت غوغل الخميس أن تطبيقها "ريد ألونغ"، المتخصص بتعليم مهارات القراءة للأطفال في المرحلة الأبتدائية، بات متاحا للاستخدام في أكثر من 180 دولة حول العالم.

ويعمل التطبيق باستخدام تقنيات غوغل لتحويل النصوص المكتوبة إلى كلام، والتعرف على الصوت، لتقديم تقييم للطفل الذي سيتفاعل مع التطبيق بتلبية طلبات القراءة إلى جانب الألعاب التي يقدمها، بحسب موقع "ذي فيرج" التقني.

وبينما يميل البعض لاستخدام التطبيق لتعليم اللغة الإنكليزية لأطفالهم، يقدم التطبيق خدماته بلغات أخرى كالإسبانية والبرتغالية والهندية.

وسيتم إرشاد الأطفال خلال استخدامهم للتطبيق بمساعدة "رفيقة للقراءة" اسمها ديا.

Interesting new app, though Android only.

Geared to children 5+ years to help "them learn to read by giving verbal and visual feedback as they read stories out loud."Kids can learn at home with Read Along by @google https://t.co/WgT0XA2SgD#learnathome #remotelearning pic.twitter.com/jrqN0TNhtI— Stacey Roshan (@buddyxo) May 7, 2020

وبحسب غوغل، فإن ديا "تعطي تعليقات إيجابية ومعززة (للأطفال)، تماما كما سيفعل المعلم والوالدين".

ويمكن للأطفال طلب مساعدة ديا في أي وقت لمعرفة النطق الصحيح لكلمة أو جملة ما.

وتقول غوغل إن التطبيق سيعالج الأصوات التي يلتقطها في الجهاز نفسه، دون إرسالها إلى خوادم الشركة للتعامل معها.

وواجهت غوغل انتقادات سابقة مرتبطة بشأن جهازها الذكي "غوغل هوم"،  حول خصوصية الأصوات التي يسمعها الجهاز، ومخاوف استماع موظفي الشركة إليها.

ويتمتع التطبيق بالقدرة على العمل دون الاتصال بالإنترنت، ما عدا في حالة الحاجة لتحميل قصة أو محتوى جديد.

والجدير بالذكر أن التطبيق لا يحتاج لتزويده بأي معلومات للدخول إليه، ولا يظهر إعلانات وكل محتواه سيكون متاحا للاستخدام بالمجان. 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيسبوك تطلب من موظفيها العمل من المنزل حتى نهاية العام) نشر أولاً على موقع (الحرة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيسبوك تطلب من موظفيها العمل من المنزل حتى نهاية العام) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الحرة).



واصل القراءة على الحرة


Sponsored Links