اخبار العراق الان

متنبئ جوي يتوقع درجات الحرارة وحالة الطقس بأيام شهر رمضان الاخيرة وعيد الفطر

 
                          متنبئ جوي يتوقع درجات الحرارة وحالة الطقس بأيام شهر رمضان الاخيرة وعيد الفطر
متنبئ جوي يتوقع درجات الحرارة وحالة الطقس بأيام شهر رمضان الاخيرة وعيد الفطر

2020-05-18 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم _ متابعة 

توقع المتنبئ الجوي الأقدم، صادق عطية، اليوم الاثنين، انخفاضا بدرجات الحرارة في معظم مناطق البلاد، فيما رجح هبوط زخات مطر خلال أيام عيد الفطر.

وقال صادق عطية، في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، إن "الاقمار الصناعية ترصد خلية رعدية وزخات مطر شمال نينوى وجنوب دهوك وجنوب غرب تركيا".

وأضاف عطية، أن "المتوقع استمرار التكونات الرعدية يوم غد ايضا في تلك المناطق، مع تواجد سحب رعدية ممطرة، وسط وغرب السعودية".

وتابع، أن "درجات الحرارة ماتزال مرتفعة واجواء صيفية شديدة الحرارة جنوب ووسط البلاد وحارة في الشمال، ومتوقع ان تشهد درجات الحرارة انخفاضا محسوسا بداية الاسبوع المقبل في الوسط والفرات الاوسط والشمال، والانخفاض اقل في الجنوب".

وأوضح المتنبئ الجوي، أن "التوقعات الاولية تشير الى فرص لزخات رعدية من الامطار خلال ايام عيد الفطر المبارك، ويصعب تحديد مواقعها حاليا".

بغداد اليوم- النجف اعلنت دائرة صحة محافظة النجف، الإثنين (18 أيار 2020)، تسجيل اصابة عائلة باكستانية بفيروس كورونا في المحافظة. وقالت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "نعلن للاخوة المواطنين عن قيام مختبر الصحة العامة في النجف الاشر

بغداد اليوم-بغداد أعلنت وزارة الصحة والبيئة، الإثنين، تسجيل 4 وفيات، و150 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اعلى حصيلة اصابات يومية يسجلها العراق منذ دخول الوباء في شباط الماضي. وذكرت الوزارة، في الموقف الوبائي اليومي، أنه "تم فحص 3520، نموذجا

بغداد اليوم _ ديالى  اعلنت مديرية شؤون العشائر في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، اصدار 3 قرارات، بينها ما يخص ازمة فيروس كورونا المستجد. وقال مدير شؤون العشائر، العميد علي محمود الربيعي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "شيوخ العشائر في ديال