اخبار العراق الان

الاتحاد الجزائري يعزي بوفاة أحمد راضي

 
                          الاتحاد الجزائري يعزي بوفاة أحمد راضي
الاتحاد الجزائري يعزي بوفاة أحمد راضي

2020-06-23 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- بغداد

أرسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء،(23 حزيران 2020)، رسالة تعزية الى الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة موقعة من رئيسها زطشي خير الدين، لوفاة أسطورة الكرة العراقية احمد راضي.

وذكر الجزائري في نص الرسالة: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، نجم الكرة العراقية وايقونة الكرة العربية أحمد راضي ، الذي شاءت الاقدار ان يغادر العالم بعد تأثره بإصابته بفيروس كورونا، وتنطفئ بذلك شمعة طالما أضاءت عالم الكرة العراقية وحملت راية بلاد الرافدين عاليا في المحافل الدولية".

واضاف: "ولا يسعني في هذا الظرف الأليم، الا ان أتوجه باسمي وباسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم واسرة كرة القدم الجزائرية الى سيادتكم وعائلة الفقيد وكل أسرة كرة القدم العراقية، بأحر عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الجلل".

ودُفن جثمان اللاعب العراقي، أحمد راضي، في مقبرة الكرخ ببغداد، بعد وفاته صباح أمس الاول الأحد في مستشفى النعمان، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكاننت اعراض المرض قد ظهرت على احمد راضي، السبت الموافق (13 حزيران 2020)، ونقل الى مستشفى ابن النفيس، ومنه الى ابن سينا، واستقر اخيرا في مستشفى النعمان الى حد وفاته.

 

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم- متابعة أثار غياب البلجيكي إدين هازارد عن تدريبات ريال مدريد يوم أمس الاثنين قلق الجماهير التي ما زالت تنتظر انتفاضته مع الفريق، لاسيما وأنه أمضى معظم الموسم مصاباً. واستغل هازارد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا لكي

بغداد اليوم/ متابعة تواصل منافسات كرة القدم فى شتى أنحاء العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقام اليوم الثلاثاء،( 23 - 6 – 2020 )

بغداد اليوم-متابعة أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الأوروبي (اليويفا) الأولوية للدوريات المحلية في وسط جائحة فيروس كورونا على حساب بطولاتهم الخاصة، حيث تم في البداية تأجيل بطولة أمم أوروبا للعام القادم، كما تأجلت أيضاً العديد من ا