اخبار العراق الان

وزارة الكهرباء توضح حقيقة موافقة رئيس الوزراء على صرف رواتب 4 اشهر لاصحاب الاجور والعقود

 
                          وزارة الكهرباء توضح حقيقة موافقة رئيس الوزراء على صرف رواتب 4 اشهر لاصحاب الاجور والعقود
وزارة الكهرباء توضح حقيقة موافقة رئيس الوزراء على صرف رواتب 4 اشهر لاصحاب الاجور والعقود

2020-07-06 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- بغداد

أوضحت وزارة الكهرباء، الإثنين (06 تموز 2020)، حقيقة موافقة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، على صرف رواتب 4 اشهر لأصحاب العقود والأجور في الوزارة. 

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بالوقت الذي تسعى فيه وزارة الكهرباء لتقديم الخدمة للمواطنين وتكون صوت أبنائها العاملين في جميع مفاصل الوزارة فيما يخص تأمين جميع مستحقاتهم المالية وتمكينهم لضمان مستقبلهم في وظيفة دائمة، وحيث الشكر موصول لجميع من تعاون في إيصال مطالب الاخوة الأجور والعقود والذين تُشكر جهودهم القيمة".

واضاف البيان أن "الوزارة لم تبلغ  بأي كتاب رسمي او موافقة تحريرية او شفهية من مجلس الوزراء بما ذكر حول موافقة السيد رئيس الوزراء على صرف مستحقات اربع شهور بحسب الدائرة الادارية بمقر الوزارة". 

واشار الى أن "الوزارة من واجبها السعي وهي ساعية فعلاً بشتى الطرق لتأمين مستحقات ابنائها الأجور والعقود وقراء المقاييس حيث فاتحت الامانة العامة لمجلس الوزراء حول تضمين المستحقات والموافقة على تامينها وصرفها".

وأوصت الوزارة بحسب البيان "بالدقة في نشر هكذا اخبار وإستنادها إلى كتب ومخاطبات رسمية تبلغ بها الوزارة رسميا واعتماد ما ينشر من خلال صفحاتها ومواقعها الرسمية".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم- متابعة قالت جماعات حقوقية إن 10 أطباء وستة صحفيين على الأقل اعتقلوا منذ أن وصل فيروس كورونا المستجد مصر لأول مرة في شباط الماضي. وفي الوقت الذي تحاول فيه السلطات المصرية السيطرة على تفشي فيروس كورونا، حاولت الأجهزة الأمنية تكم

بغداد اليوم _ بغداد  أكد  مدير قسم الصحة العامة بدائرة صحة الرصافة في العاصمة بغداد، بشار عبد اللطيف، اليوم الاثنين، تسجيل إصابات بفيروس كورونا في سجن الأحداث بجانب الكرخ، فيما كشف طريقة انتقال الفيروس إلى النزلاء. وقال بشار

بغداد اليوم- بغداد أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الإثنين، 06 تموز، 2020، موافقة رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي على استئناف التبادل التجاري الجزئي في منفذي الشلامجة. وقالت الهيأة في بيان تلفته (بغداد اليوم)، إن "رئيس هيأة المنافذ الحدودية عمر ع