اخبار العراق الان

طقس حار وغائم.. الحالة الجوية في عموم المحافظات

 
                          طقس حار وغائم.. الحالة الجوية في عموم المحافظات
طقس حار وغائم.. الحالة الجوية في عموم المحافظات

2020-07-14 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم-بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء (14 تموز 2020)، الحالة الجوية في عموم مناطق العراق ودرجات الحرارة، ففيما أشارت إلى أن الطقس سيكون حاراً إلى غائم جزئي.

وذكرت الهيأة في جدول توضيحي، أن "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون مشمساً حاراً، ولا تغير بدرجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأضافت، أن "المنطقة الشمالية سيكون طقسها صحواً إلى غائم جزئي حار، ودرجات الحرارة ليس فيها أي تغير، بينما الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأشارت إلى أن "المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها غائماً جزئياً حاراً، وعدم وجود أي تغير بدرجات الحرارة، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى محافظة كربلاء، في زيارة هي الأولى الى المحافظة. وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن الكاظمي وصل في ساعة مبكرة من اليوم، الى كربلاء، للاطلاع على اوضاع المحافظة، في زيارة أولى للمحافظة منذ تسنمه

بغداد اليوم _ بغداد اصدر رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، أوامر ديوانية بترقية ضباط وزارة الداخلية وجهاز مكافحة الارهاب وهيأة المنافذ. وقال الناطق باسم القائد العام، يحيى رسول في تغريدة له على "تويتر"، إن "رئيس مجلس الوز