اخبار العراق الان

حكمان عراقيان ضمن طواقم تحكيم دوري ابطال آسيا في الدوحة

 
                          حكمان عراقيان ضمن طواقم تحكيم دوري ابطال آسيا في الدوحة
حكمان عراقيان ضمن طواقم تحكيم دوري ابطال آسيا في الدوحة

2020-07-28 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم-بغداد

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تسمية الحكمين العراقيين مهند قاسم وعلي صباح ضمن الطواقم التحكيمية لدوري ابطال آسيا بنظام التجمع لفرق غرب القارة في الدوحة القطرية.

ووقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دولة قطر لاستضافة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة غربي آسيا، بعدما توقفت المسابقة بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في بيان نشره الاتحاد القاري للعبة على موقعه الإلكتروني في وقت سابق، وذلك اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، خلال الفترة ما بين 14 أيلول و3 تشرين الاول 2020.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن سابقاً التزامه باستكمال النسخة الحالية لمسابقات الأندية، لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، بنظام التجمع.

وتقام مباريات البطولتين القاريتين حسب النظام الأصلي، في حين تقام مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة، علماً أن المباراة النهائية ستحتضنها إحدى دول غربي القارة في الخامس من كانون الاول المقبل.

وتُستأنف مباريات دوري الأبطال في 14 ايلول المقبل، على أن يُختتم دور المجموعات في الـ24 من الشهر ذاته.

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم- متابعة كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أزمة جديدة داخل نادي برشلونة الإسباني، بطلها لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، الذي سوف ينتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم القادم. ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "آ

بغداد اليوم/ متابعة شهد فريق برشلونة حالة من التوتر، بين الثنائي ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني والفرنسي أنطوان جريزمان. وظهرت علامات استفهام حول علاقة ميسي باللاعب الفرنسي، إذ اتهم البعض النجم الأرجنتيني بتعمد عدم التمرير لجريزمان خلال مبار

بغداد اليوم/ بغداد زار وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاثنين( 27-7-2020)، المعسكر التدريبي لمنتخب الشباب بكرة القدم في ملعب المرحوم علي حسين شهاب في المدينة الشبابية قرب ملعب الشعب الدولي، يرافقه مدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة،