رونالدو يتخذ قراراً حاسماً حول مستقبله مع يوفنتوس


 
                          رونالدو يتخذ قراراً حاسماً حول مستقبله مع يوفنتوس

2020/08/02 | 17:13 - المصدر: بغداد اليوم

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم/ متابعة

اتخذ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، قراراً حاسماً حول مستقبله مع السيدة العجوز في الفترة المقبلة.

وتحدثت بعض الصحف الإيطالية، عن إمكانية رحيل رونالدو عن اليوفي في نهاية الموسم الجاري.

ونشر رونالدو عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة له بلقب الدوري الإيطالي وعلق:" سعيد بتحقيق آخر لقبين، من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس".

وأضاف:" يبدو الأمر سهلا، لكنه ليس كذلك، عاما بعد عام بالموهبة والتفاني والعمل الجاد، يمكنك تحقيق أهدافك، وأن تكون أفضل من ذي قبل ودعنا نذهب للتتويج الثالث".

ويأتي ذلك في ظل استعداد اليوفي لمواجهة ليون الفرنسي يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس آرينا.

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم

من هنا

بغداد اليوم/ متابعة

أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أنه بإمكان جيان إنفانتينو البقاء فى منصبه رئيساً للفيفا، ويجب ألا يُجبر على ترك منصبه بعد خضوعه للتحقيقات التى تجريها السلطات السويسرية معه منذ أيام.

وكان المدعى السويسرى فتح قض

بغداد اليوم/ متابعة

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة مصيرية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات إياب دور الـ16، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط ريال مدريد، في فخ الخسارة، بهدف مقابل اثنين، في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على استاد سانت

بغداد اليوم/ متابعة

خرجت جماهير فريق أرسنال، إلى شوارع مدينة لندن، للاحتفال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الذى توج به الفريق على حساب جاره فريق تشيلسي، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة، التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ويمبلى"، ليعزز رقمه

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( رونالدو يتخذ قراراً حاسماً حول مستقبله مع يوفنتوس) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( رونالدو يتخذ قراراً حاسماً حول مستقبله مع يوفنتوس) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).



واصل القراءة على بغداد اليوم


Sponsored Links