اخبار العراق الان

بالصور.. اندلاع حريق داخل مطعم في النجف

 
                          بالصور.. اندلاع حريق داخل مطعم في النجف
بالصور.. اندلاع حريق داخل مطعم في النجف

2020-08-04 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- النجف

أفاد مصدر أمني من محافظة النجف، الثلاثاء (04 آب 2020)، باندلاع حريق داخل مطعم وكافيه "سما" وسط المحافظة، فيما أشار إلى أن سبب الحريق تماس كهربائي داخلي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "حريقاً اندلع داخل مطعم وكافيه (سما) وسط محافظة النجف"، لافتاً إلى أن "عشرة فرق إطفاء باشرت بإخماد الحريق، بقيادة العقيد الحقوقي رشيد ثابت رشيد".

وأشار إلى "السيطرة على الحريق، وإنقاذ البنايات المجاورة دون وقوع اصابات بشرية تذكر"، مؤكداً أن "سبب الحادث تماس كهربائي داخلي".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغاد اليوم- بغداد اعلن جهاز الامن الوطني في محافظة نينوى ، الثلاثاء، القبض على مسؤول داعش لمفرزة ’’التفخيخ’’ في نينوى وثلاثة من ’’ديوان الجند’’. وقال الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "

بغداد اليوم-الديوانية أعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية، الثلاثاء (04 آب 2020)، قيام قوة مشتركة أمنية بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بالقتل في المحافظة. وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بإشراف شخصي مباشر من قبل قائ

بغداد اليوم- صلاح الدين أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الثلاثاء(04 آب 2020)، تنفيذ طيران الجيش ضربة جوية استهدفت مضافات لعناصر داعش في محافظة صلاح الدين. ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن القيادة قولها، إن "طيران الجيش نفذ ضربة جوية ضد مضافات