ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي


ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي

2020/09/16 | 13:19 - المصدر: NRT عربية

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

حفارات نفطية

فوتو: ارشيف

منذ 20 دقیقة

506 مشاهدة

ديجيتال ميديا إن آر تي

ارتفعت أسعار النفط، الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي إذ تسبب إعصار في توقف إنتاج نفط وغاز بحري في الولايات المتحدة وأظهر تقرير للقطاع انخفاض مخزونات الخام الأميركية.

وارتفع سعر خام القياس العالمي مزيج برنت، صباح اليوم، 16 أيلول 2020، 60 سنتا إلى 41,13 دولارا للبرميل، بينما صعد الخام الأميركي غرب تكساس 68 سنتا إلى 38,96 دولارا للبرميل، حيث صعد الخامان القياسيان بأكثر من اثنين بالمئة يوم أمس الثلاثاء.

يأتي ذلك بعد توقف أكثر من ربع إنتاج النفط والغاز البحري الأميركي، حيث أُغلقت موانئ تصدير أمس، في الوقت الذي وصل فيه الإعصار "سالي" إلى قبالة ساحل خليج المكسيك في الولايات المتحدة.

ومن المرجح أن يقلص ذلك المخزونات على الرغم من أن مصافي التكرير مغلقة أيضا مما يخفض الطلب على النفط.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء، أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة انخفضت 9,5 مليون برميل الأسبوع الماضي، لكن مخزونات البنزين زادت، وكان محللون توقعوا ارتفاع مخزونات النفط 1,3 مليون برميل.

ومن المقرر صدور البيانات الرسمية للمخزونات في الولايات المتحدة في وقت لاحق يوم الأربعاء، والتي عادة ما تتعارض مع تقديرات القطاع.

ر.إ

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي) نشر أولاً على موقع (NRT عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (NRT عربية).



واصل القراءة على NRT عربية


Sponsored Links