بلقائه السفير الارمني .. وزير التعليم العالي يكشف عن اتفاقات مرتقبة مع جامعات عالمية


بلقائه السفير الارمني .. وزير التعليم العالي يكشف عن اتفاقات مرتقبة مع جامعات عالمية

2020/09/16 | 21:02 - المصدر: وكالة نينا

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد / نينا / بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب مع السفير الأرمني هراتشيا بولاديان سبل التعاون في مجال البحث العلمي بين البلدين.ورحب الوزير بتقديم دولة أرمينيا عددا من المنح والزمالات الدراسية للطلبة العراقيين.وقال / حسب بيان للوزارة تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء نينا نسخة منه / إن : العراق حريص على تطوير علاقاته العلمية والأكاديمية .مشيراً الى أن الأيام القادمة سيتم فيها توقيع عدد الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين الجامعات العراقية والجامعات الرصينة في عدد من دول العالم.من جانبه قال السفير الأرمني هراتشيا بولاديان إن الجامعات الأرمينية تسعى الى مزيد من التنسيق مع الجامعات العراقية من أجل تبادل الخبرات بين الأساتذة والطلبة في البلدين، مؤكداً أن دولة أرمينيا يوجد فيها 435 طالبا عراقيا يدرسون بتخصصات مختلفة ولاسيما الطبية منها./انتهى3

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بلقائه السفير الارمني .. وزير التعليم العالي يكشف عن اتفاقات مرتقبة مع جامعات عالمية) نشر أولاً على موقع (وكالة نينا) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بلقائه السفير الارمني .. وزير التعليم العالي يكشف عن اتفاقات مرتقبة مع جامعات عالمية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة نينا).



واصل القراءة على وكالة نينا


Sponsored Links