اخبار العراق الان

بالصور.. القبض على امير داعشي ومنفذي تفجيرات الفلوجة

بالصور.. القبض على امير داعشي ومنفذي تفجيرات الفلوجة
بالصور.. القبض على امير داعشي ومنفذي تفجيرات الفلوجة

2020-10-09 00:00:00 - المصدر: NRT عربية


فوتو: 

منذ 23 دقیقة

364 مشاهدة

ديجيتال ميديا ان ار تي

أعلنت وكالة الاستخبارات، الجمعة، القبض على ما يسمى أمير ولاية الفلوجة، ومسؤولها العسكري، والمجموعة الإرهابية التي فجرت الدراجة الهوائية، والعبوة الناسفة في القضاء بعملية استباقية استخباراتية دقيقة.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان تلقى ديجيتال ميديا ان ار تي نسخة منه، اليوم (9 تشرين الاول 2020)، أنه "بعد تكثيف الجهد الاستخباري والتحقيقي، تم إلقاء القبض على المجموعة التي قامت بالتفجيرات في قضاء الفلوجة وآخرها تفجير دراجة هوائية وعبوة ناسفة".

واضافت، أنه "تم كذلك، القبض على ما يسمى أمير ولاية الفلوجة، والمكنى أبو إسلام ومسؤولها العسكري المكنى أبو غفران في قضاء أبو غريب، حيث تم إيداعهم في التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

واوضح البيان، ان "الملقى القبض عليهم مطلوبون على وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية، وبدلالتهم تم ضبط عبوات لاصقة وأجهزة تفجير".

من جهته قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول، ان "الابطال في جهاز مكافحة الإرهاب، يواصلون عمليات المباغتة ويوجهون ضربة جديدة لعصابات داعـش من خلال القاء القبض على عنصر إرهابي من بقايا الفلول الإرهابية في قضاء الفلوجة".

واضاف، انه "اتخذت بحقه الاجراءات القانونية اصوليا".

ا.ح