اخبار العراق الان

افتتاح مديرية الاقامة في حلبجة

افتتاح مديرية الاقامة في حلبجة
افتتاح مديرية الاقامة في حلبجة

2020-11-05 00:00:00 - المصدر: الاتحاد الوطني الكردستاني


افتتحت محافظة حلبجة، اليوم الخميس، بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والحزبيين، مبنى مديرية الاقامة في المحافظة.

الافتتاح جرى بحضور اللواء جتو صالح وكيل وزير الداخلية في اقليم كوردستان وآزاد توفيق محافظ حلبجة والعميد الحقوقي صالح عثمان خضر مدير اقامة السليمانية وعدد من المسؤولين الحكوميين والحزبيين.

وجرى خلال المراسيم، التي تم افتتحاها بالوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح الشهداء، تلاه قراءة عدد من ايات الذكر الحكيم، جرى القاء كلمات لوكيل وزير الداخلي اللواء جتو صالح ومحافظ حلبجة ازاد توفيق ومدير الاقامة في محافظة حلبجة.

وقال العميد صالح عثمان خضر خلال كلمته، ان افتتاح مديرية الاقامة في محافظة حلبجة يعتبر مكسبا مهما للمحافظة، مبينا ان المحافظة تستحق ان يقدم لها خدمات اكبر تتناسب مع حجم التضحيات التي قدمتها.

تلاه، كلمة للواء جتو صالح وكيل وزير الداخلية في اقليم كوردستان، هنأ خلالها اهالي المحافظة بمناسبة افتتاح مديرية الاقامة، داعيا جميع الاطراف الى تقديم الخدمات بشكل اكبر وافضل لهذه المحافظة المضحية.

من جانبه دعا ازاد توفيق محافظ حلبجة الشهيدة، الى التعامل مع حلبجة كمحافظة، مبينا ان هنالك جهود حثيثة تبذل من قبل مجلس الوزراء لافتتاح المؤسسات الحكومية في المحافظة، مشيرا الى ان وفود عديدة زارت حلبجة لهذا الغرض.

الرائد هزار كمال مصطفى مدير الاقامة في محافظة حلبجة وخلال كلمة القاها، اعرب عن امتنانه لوكيل وزير الداخلية وكذلك مدير الاقامة في محافظة السليمانية لدعمهم في افتتاح مديرية الاقامة في محافظة حلبجة.

PUKmedia خاص