ناظم: جلسة مجلس الوزراء للاسبوع المقبل ستخصص لمناقشة مسودة قانون الموازنة فقط


ناظم: جلسة مجلس الوزراء للاسبوع المقبل ستخصص لمناقشة مسودة قانون الموازنة فقط

2020/11/24 | 18:00 - المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اكد المتحدث باسم مجلس الوزراء وزير الثقافة حسن ناظم، اليوم الثلاثاء، ان جلسة مجلس الوزراء للاسبوع القادم ستخصص لمناقشة مسودة قانون الموازنة فقط، فيما اشار الى ان العراق سيحصل على لقاح كورونا لـ ٨ مليون مواطن

وقال ناظم في مؤتمر صحفي، وتابعته “تقدم” ان “مجلس الوزراء وافق على إجراء امتحانات الدور الثالث لطلبة الصفوف غير المتهية، كما صوت على عدم تعيين من يثبت ارتكابه الرشى والاختلاس بدرجة مدير عام “، مبينا ان “جلسة مجلس الوزراء للاسبوع القادم ستخصص لمناقشة مسودة قانون الموازنة فقط”.

واضاف ناظم، ان “الحكومة تعول على المشاريع الاستثمارية في ظل الأزمة المالية الخانقة“، لافتا الى ان “العراق سيحصل على لقاح كورونا لـ ٨ مليون مواطن”.

ولفت الى ان “عدد المخيمات التي اغلقت تبلغ ١٥ مخيم بواقع ٥٠٠٠ الاف عائلة تضم اكثر من ٢٥ الف نازح“، مشددا على ان “الكاظمي يدعو لتسهيل عمل الاستثمار بشكل مطلق، والحكومة تعوّل على المشاريع الاستثمارية والحكومة تعمل عبر الاستثمار وتيسيره لتعظيم الإيرادات“.

وتابع ان “الحكومة لديها اجتماعات مستمرة من أجل معالجة الأخطاء في قانون الاقتراض”، موضحا ان “وزير الصحة قدم خلال جلسة مجلس الوزراء عرضاً مفصلاً لمستجدات جائحة كورونا”، مشيرا الى انه “تمت التوصية بدخول العراق في التزامات مالية مع شركات أخرى منتجة للقاح كورونا لما يضمن تغطية الفئات غير العشرين بالمئة”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ناظم: جلسة مجلس الوزراء للاسبوع المقبل ستخصص لمناقشة مسودة قانون الموازنة فقط) نشر أولاً على موقع (وكالة تقدم الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ناظم: جلسة مجلس الوزراء للاسبوع المقبل ستخصص لمناقشة مسودة قانون الموازنة فقط) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة تقدم الاخبارية).



واصل القراءة على وكالة تقدم الاخبارية


Sponsored Links