بلباو يطيح بريال مدريد خارج مسابقة السوبر الاسباني ويضرب موعداً مع برشلونة في نهائي المسابقة


بلباو يطيح بريال مدريد خارج مسابقة السوبر الاسباني ويضرب موعداً مع برشلونة في نهائي المسابقة

2021/01/15 | 01:03 - المصدر: سفن سكاي

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بلغ اتليتيك بلباو نهائي كأس السوبر الاسباني بعد فوزه على ريال مدريد في نصف نهائي المسابقة بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب روساليدا في ملقا. 

افتتح بلباو التسجيل اولاً في الدقيقة (18) عن طريق راؤول غارسيا قبل ان يعاود ذات اللاعب لتعزيز النتيجة لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة (38).

وفي شوط المباراة الثاني دخل ريال مدريد مهاجماً من اجل تقليص الفارق ومن ثم تعديل النتيجة فتحقق ذلك عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة (73) ، بعدها توالت الفرص الضائعة للمرنغي والهجمات التي ضلت طريق الشباك 

ليضرب بلباو موعداً مع برشلونة المتأهل على حساب ريال سوسيداد في نهائي كأس السوبر الاسباني يوم الاحد المقبل.

هناك تفاصيل اخرى بخصوص بلباو يطيح بريال مدريد خارج مسابقة السوبر الاسباني ويضرب موعداً مع برشلونة في نهائي المسابقة 7 SKY TV.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بلباو يطيح بريال مدريد خارج مسابقة السوبر الاسباني ويضرب موعداً مع برشلونة في نهائي المسابقة) نشر أولاً على موقع (سفن سكاي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بلباو يطيح بريال مدريد خارج مسابقة السوبر الاسباني ويضرب موعداً مع برشلونة في نهائي المسابقة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سفن سكاي).



واصل القراءة على سفن سكاي


Sponsored Links