لاعبو ليفربول يتوقعون الإهانة من كلوب في أي وقت.. ما قصة السيارة الفارهة وساعة الـ "روليكس"


لاعبو ليفربول يتوقعون الإهانة من كلوب في أي وقت.. ما قصة السيارة الفارهة وساعة الـ

2021/01/23 | 15:07 - المصدر: بغداد اليوم

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد اليوم/ متابعة

تحدث ديجان لوفرين، لاعب ليفربول السابق وزينيت الروسي الحالي، عن مدربه في فترة لعبه مع الريدز، الألماني يورجن كلوب وعن تعامله مع اللاعبين الشباب.

وغادر لوفرين صفوف ليفربول في الصيف الماضي، منتقلًا إلى زينيت في صفقة كلفت الفريق الروسي 16 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات اللاعب لوسائل الإعلام الروسية، متحدثًا عن الفارق الكبير بين وضع اللاعبين الصغار في الماضي والأوقات الحالية.

وأوضح لوفرين أنه في "السابق كان على اللاعب الشاب الكفاح من أجل أن يحصل على المال ليشتري حذاء خاص به، على عكس الأيام التي نعيشها حاليًا".

وروى الكرواتي واقعة بين الألماني كلوب ولاعبًا شابًا في ليفربول، رفض ذكر اسمه، حين أتى صاحب الـ 18 عامًا إلى المران في سيارة فارهة، مرتديًا ساعة غالية الثمن.

وتابع لوفرين: "سأله كلوب حين التقاه، في أي سيارة أتيت؟، أجابه اللاعب، في مرسيدس، فتابع الألماني، وأي ساعة ترتدي؟ فرد الشاب، إنها روليكس، ليستفسر يورجن، كم مباراة لعبت مع ليفربول؟، ليجيبه الفتى، لم أشارك في أي مباراة".

وأنهى صاحب الـ 31 عامًا قصته، مضيفًا أن،" اللاعب قد عاد في اليوم التالي إلى المران بسيارة عادية ودون الساعة الثمنية".

وشارك لوفرين هذا الموسم مع زينيت في 23 مباراة استطاع خلالها تسجيل هدفين وصناعة آخر لزملائه في الفريق.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لاعبو ليفربول يتوقعون الإهانة من كلوب في أي وقت.. ما قصة السيارة الفارهة وساعة الـ "روليكس") نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لاعبو ليفربول يتوقعون الإهانة من كلوب في أي وقت.. ما قصة السيارة الفارهة وساعة الـ "روليكس") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).



واصل القراءة على بغداد اليوم


Sponsored Links