أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق لليوم واليومين المقبلين - عاجل


أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق لليوم واليومين المقبلين - عاجل

2021/02/23 | 09:58 - المصدر: بغداد اليوم

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الثلاثاء (23 شباط 2021)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق العراق، فيما أشارت إلى أن درجات الحرارة ستسجل انخفاضاً، وفي محافظات أربيل ونينوى والسليمانية، ستكون درجة الحرارة صفر مئوية.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية تلقتها (بغداد اليوم)، أن "الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما في الجنوبية سيكون صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".

وأضافت، أن "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون يوم غد صحواً ويتحول إلى غائم، مع فرصة لتساقط الأمطار خاصة في أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي الشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة أيضاً ترتفع قليلاً".

وأشارت إلى أن "طقس المنطقة الجنوبية سيكون يوم غد الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار في أماكن متعددة وتكون رعدية أحياناً، ولا تغير بدرجات الحرارة".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق لليوم واليومين المقبلين - عاجل) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. طقس العراق لليوم واليومين المقبلين - عاجل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).



واصل القراءة على بغداد اليوم


Sponsored Links