مجلس الوزراء يناقش عددا من القوانين المهمة


مجلس الوزراء يناقش عددا من  القوانين المهمة

2021/02/24 | 10:05 - المصدر: الاتحاد الوطني الكردستاني

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- من المقرر ان يعقد مجلس وزراء اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، اجتماعه الاعتيادي برئاسة مسرور بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان وقوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان.

وقالت دائرة الاعلام والمعلومات في حكومة اقليم كوردستان خلال بيان حصل PUKmedia على نسخة منه: ان مجلس الوزراء سيناقش خلال المحور الاول من الاجتماع آخر تطورات مشروع قانون الموازنة الاتحادية للعام 2021 ومشروع قانون موازنة اقليم كوردستان للعام 2021.

واضاف البيان: ان مجلس الوزراء سيناقش خلال المحور الثاني من اجتماعه، مسودة تعديل قانون اتحاد غرف التجارة والصناعة، وزارة التجارة والصناعة وقانون التجارة، ومسودة مشروع منح الشراكة بين القطاع العام والخاص في اقليم كوردستان، والتصويت على مشروع نظام المنح الدراسية، والتصويت على مشروع قانون وزارة الكهرباء.

PUKmedia ترجمة 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مجلس الوزراء يناقش عددا من القوانين المهمة ) نشر أولاً على موقع (الاتحاد الوطني الكردستاني) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مجلس الوزراء يناقش عددا من القوانين المهمة ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاتحاد الوطني الكردستاني).



واصل القراءة على الاتحاد الوطني الكردستاني


Sponsored Links