وزير الزراعة يعلن عن جدولة ديون المبادرة الزراعية لمدة خمس سنوات


وزير الزراعة يعلن عن جدولة ديون المبادرة الزراعية لمدة خمس سنوات

2021/03/08 | 18:49 - المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أعلن وزير الزراعة، محمد كريم الخفاجي، اليوم الاثنين، عن موافقة وزير المالية على جدولة ديون المبادرة الزراعية لمدة خمس سنوات.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، ان “وزير المالية وافق على جدولة ديون المبادرة الزراعية لمدة خمس سنوات حيث جاء ذلك بناءً على ماعرضه الخفاجي خلال المجلس الوزاري للاقتصاد، وبعد نقاشات أفضت إلى هذه الجدولة للديون”، مبينة انه “تعد هذه الخطوة التي عمل على تحقيقها وزير الزراعة، إنجازا مهما وكبيرا للفلاحين والمزارعين، والمستثمرين من القطاع الخاص المحلي واصحاب حقول الدواجن، والذين تترتب عليهم ديون سابقة للجهات المذكورة، فيما يخص المشاريع المنجزة والتي قيد الإنجاز”.

واضاف البيان، ان “جدولة الديون وتأجيلها سيخفف بشكل كبير على اصحاب المشاريع ويؤدي إلى تشغيل الايدي العاملة وامتصاص البطالة فضلا عن الاستمرار بدعم المنتج المحلي، سيما خلال ظروف جائحة كورونا والأزمة المالية، وبما ينعكس على إيجاد توازن في الأسعار وعدم أثقال كاهل المستهلك ودعم الاقتصاد الوطني”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير الزراعة يعلن عن جدولة ديون المبادرة الزراعية لمدة خمس سنوات) نشر أولاً على موقع (وكالة تقدم الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير الزراعة يعلن عن جدولة ديون المبادرة الزراعية لمدة خمس سنوات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة تقدم الاخبارية).



واصل القراءة على وكالة تقدم الاخبارية


Sponsored Links