اخبار العراق الان

قائد فيلق القدس: سننتقم منكم داخل منازلكم (الصفعة قادمة)

قائد فيلق القدس: سننتقم منكم داخل منازلكم (الصفعة قادمة)
قائد فيلق القدس: سننتقم منكم داخل منازلكم (الصفعة قادمة)

2021-03-12 00:00:00 - المصدر: NRT عربية


فوتو: 
منذ 13 دقیقة

1145 مشاهدة

قال قائد فيلق القدس الإيراني، العميد، إسماعيل قاآني، الجمعة، ان صفعة إيران قادمة للولايات المتحدة التي أصبحت أضعف من أي وقت مضى.

وحذر قاآني في كلمة له اليوم، (12 آذار 2021)، من أن "صوت تحطم عظام الأميركيين سيسمع في الوقت المناسب".

وخاطب قاآني منفذي عملية قتل الجنرال قاسم سليماني بالقول: "ليس من المستبعد أن ننتقم منكم داخل منازلكم. صفعة إيران قادمة للولايات المتحدة"، معتبرا أن "أميركا أثبتت إجرامها للعالم باغتيال الزعيم الإسلامي سليماني".

كما وهدد إسرائيل، بالقول أنها "تبني جدارا حول نفسها اليوم، وهي على يقين من أننا سنهدم هذا الجدار أيضا"، مضيفا: "القوى المتعجرفة في العالم مثل الولايات المتحدة وإسرائيل، أصبحت أضعف من أي وقت مضى".

وذكر أن "المقاومتين الفلسطينية واليمنية تفخران بأنهما تصنعان الصواريخ وتتبعان مدرسة الإمام وشهداء الثورة".

وأشار قاآني، إلى أنه "على الرغم من أن المقاتلين اليمنيين ليس لديهم إعلام، إلا أنهم فاجأوا العالم، وفي أقل من 10 أيام، نفذوا 8 عمليات ناجحة على مراكز النظام السعودي".

وتابع: "أنظمة عربية تافهة وفاسدة، وعلى رأسها النظام السعودي والاستكبار العالمي، شنت العدوان على الشعب اليمني المظلوم، إلا أن هذا الشعب المظلوم، يسطر هذه الأيام التي يصادف فيها العام السادس من دفاعه، مقاومة باسلة كعمليات كربلاء 5، خلال فترة الدفاع المقدس ضد الحرب العدوانية، التي شنها النظام العراقي البائد ضد الجمهورية الإسلامية".

A.A