بهذا التوقيت وعلى هذه القناة سيُبث لقاء “كلاسيكو الارض” المنتظر


بهذا التوقيت وعلى هذه القناة سيُبث لقاء “كلاسيكو الارض” المنتظر

2021/04/09 | 10:55 - المصدر: بغداد اليوم

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد اليوم- متابعة

تنتظر جماهير الكرة على نطاق واسع من خارطة العالم لقاء كلاسيكو الارض، الذي يجمع ريال مدريد وبرشلونة، في إطار مباريات الجولة رقم 30 من عمر بطولة الدوري الإسباني، والتي سوف تقام مساء غد السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، فيما يمتلك برشلونة 65 نقطة بالمرتبة الثانية، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ66 نقطة. 

اللوس بلانكوس كان قد انتصر على ضيفه إيبار بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من الليغا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث أحرز أهداف الفريق الملكي كل من، كريم بنزيما وماركو أسينسيو. 

في المقابل، تجاوز برشلونة بصعوبة ضيفه بلد الوليد بهدف وحيد دون رد، في نفس الجولة، على ملعب كامب نو، من توقيع عثمان ديمبيلي. 

وستقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مساء غد السبت في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت بغداد المحلي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بهذا التوقيت وعلى هذه القناة سيُبث لقاء “كلاسيكو الارض” المنتظر) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بهذا التوقيت وعلى هذه القناة سيُبث لقاء “كلاسيكو الارض” المنتظر) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).



واصل القراءة على بغداد اليوم


Sponsored Links