المالية النيابية: طعن الحكومة بالموازنة لا يعيق تنفيذها



المالية النيابية: طعن الحكومة بالموازنة لا يعيق تنفيذها

2021/05/04 | 11:01 - المصدر: الاتحاد الوطني الكردستاني

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أكد عضو في اللجنة المالية النيابية ان الحكومة بدأت بتطبيق قانون الموازنة الاتحادية للعام الجاري.

وقال النائب شيروان ميرزا لـ PUKmedia، اليوم الثلاثاء، ان قانون الموازنة بدأ تنفيذه وصدرت التعليمات الخاصة بتنفيذه من وزارة المالية الاتحادية، مشيرا الى ان هناك اشكالية في ان الحكومة الاتحادية طعنت ببعض فقرات قانون الموازنة لدى المحكمة الاتحادية لكن ذلك لا يعيق تنفيذ القانون. 

وفيما يتعلق بحصة اقليم كوردستان اكد النائب شيروان ميرزا ان الحكومة الاتحادية لم ترسل حصة الاقليم بعد ولابد من زيارة وفد فني من الاقليم الى بغداد للاتفاق مع الحكومة الاتحادية على آلية تنفيذ وتطبيق المادة (11) من قانون الموازنة والخاصة بحصة اقليم كوردستان.

PUKmedia / خاص 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المالية النيابية: طعن الحكومة بالموازنة لا يعيق تنفيذها ) نشر أولاً على موقع (الاتحاد الوطني الكردستاني) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المالية النيابية: طعن الحكومة بالموازنة لا يعيق تنفيذها ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاتحاد الوطني الكردستاني).





واصل القراءة على الاتحاد الوطني الكردستاني




Sponsored Links