مقتل ضابط رفيع خلال هجوم لـ"داعش" في ديالى



مقتل ضابط رفيع خلال هجوم لـ

2021/09/15 | 01:02 - المصدر: الترا عراق

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- آمر الفوج الثالث لواء المشاة الأول قيادة فرقة المشاة الأولى (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

قدّم رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول الركن عبدالأمير رشيد يارالله، التعازي بوفاة ضابط رفيع متأثرًا بإصابته خلال التصدي لهجوم شنه عناصر ينتمون إلى تنظيم "داعش" في ديالى.  

وقال يارالله في بيان تلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنه "بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أعزى نفسي ومنتسبي الجيش العراقي بفقدنا بطل من أبطال قواتنا المسلحة الشهيد البطل المقدم الركن زيد جاسم الشمري، آمر الفوج الثالث لواء المشاة الأولى الفرقة الأولى، والذي وافاه الأجل بعد إصابته نتيجة للهجمات الغادرة لإرهابي داعش حيث تصدى البطل مع رفاقه لفلول هذه الجماعات الإرهابية وقدم روحه فداء في سبيل الوطن".  

من جهته، قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، "أعزي أخواني ضباط ومنتسبي ‎الجيش العراقي باستشهاد المقدم الركن زيد جاسم الشمري، آمر الفوج الثالث لواء المشاة الأول قيادة فرقة المشاة الأولى، والذي استشهد بعد تصديه ورفاقه للهجمات الغادرة لإرهابيي ‎داعش، وقدم روحه فداءً في سبيل الوطن".

اقرأ/ي أيضًا: 

أمن بغداد ووصفة الحشد الشعبي..

ما حقيقة "معضلة" الطارمية؟

الكاظمي يوجه بفتح تحقيق في الهجمات: أمن العراق مسؤولية الحكومة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مقتل ضابط رفيع خلال هجوم لـ"داعش" في ديالى) نشر أولاً على موقع (الترا عراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مقتل ضابط رفيع خلال هجوم لـ"داعش" في ديالى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الترا عراق).





واصل القراءة على الترا عراق




Sponsored Links