برشلونة في موقف صعب للتأهل لثمن نهائي دوري ابطال اوربا



برشلونة في موقف صعب للتأهل لثمن نهائي دوري ابطال اوربا

2021/11/25 | 09:27 - المصدر: وكالة نينا

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد / نينا / انتهت في ساعة متأخرة من ليلة امس مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.وضمن 11 ناديا العبور الى الدور ثمن النهائي للمسابقة ، هي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ و ليفربول و يوفنتوس وتشيلسي واياكس امستردام وسبورتينغ لشبونة وريال مدريد و انتر ميلان ومانشستر يونايتد.مع بقاء 5 اندية بانتظار الجولة الاخيرة ..

ابرزها نادي برشلونة الاسباني الذي يتنافس مع بنفيكا البرتغالي على مرافقة بايرن ميونخ ضمن المجموعة الخامسة.وستكون مباراة البرسا الاخيرة مع بايرن ميونخ صعبة وتتطلب منه الفوز لمرافقة النادي البافاري بغض النظر عن نتيجة لقاء بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف.ويمتلك برشلونة 7 نقاط خلف المتأهل بالعلامة الكاملة بايرن ميونخ 15 نقطة ..

بينما يحتل بنفيكا الترتيب الثالث 5 نقاط ودينامو كييف اخيرا بنقطة واحدة./انتهى3

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (برشلونة في موقف صعب للتأهل لثمن نهائي دوري ابطال اوربا) نشر أولاً على موقع (وكالة نينا) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (برشلونة في موقف صعب للتأهل لثمن نهائي دوري ابطال اوربا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة نينا).





واصل القراءة على وكالة نينا




Sponsored Links