اخبار العراق الان

تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلمه “بحبك”.. بطريقة طريفة

تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلمه “بحبك”.. بطريقة طريفة
تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلمه “بحبك”.. بطريقة طريفة

2022-05-28 00:00:00 - المصدر: وكالة خبر


واخ – متابعة

أعلن الفنان تامر حسني عن انتهائه وفريق عمل فيلمه الجديد “بحبك” من تصوير جميع مشاهد الفيلم، الذي من المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من الاحتفال، ظهر فيها تامر حسني مع هنا الزاهد وهدى المفتي وهم يعلنون انتهاء تصوير الفيلم بكلمة “فركش” مع خلفية لأغنية تامر “بحبك”.

كما ظهر تامر في مقطع فيديو آخر وهو يوجّه الشكر لكل أفراد فريق العمل من أول العمال وحتى مخرج العمل.. مؤكداً أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً.

وكان حسني، قد نشر صوراً من كواليس فيلمه الجديد “بحبك”، الذي يجمعه مع هنا الزاهد، حيث يأتى الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه حسني في فيلمه “مش أنا”.

فيلم “بحبك” تدور أحداثه حول شخص، يعاني حالة نفسية سيئة خلال الأحداث، فيقرر السفر مع صديقه المقرب لتغيير جو في أحد المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره “هنا الزاهد” بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب. وفي الوقت نفسه يدخل في قصة حب مع “هدى المفتي”، ويأخذ رأي صديقه “مدحت تيخا”، الذي يقف إلى جانبه دائماً ويواسيه في أحزانه.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، وهي أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وياشركه بالفيلم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، وعدد آخر من الفنانين.