اخبار العراق الان

الصدر يحذر الكتل السياسية: ستشاهدون “أمرا غير متوقع”

الصدر يحذر الكتل السياسية: ستشاهدون “أمرا غير متوقع”
الصدر يحذر الكتل السياسية: ستشاهدون “أمرا غير متوقع”

2022-06-24 00:00:00 - المصدر: يس عراق


يس عراق: بغداد

حذر الناطق باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، صالح العراقي من اقدام الكتل السياسية المقبلة على تشكيل الحكومة المقبلة، من زج وزراء “محسوبين على الصدريين”، محذرا من رد فعل غير متوقع.

وقال العراقي في ايضاح تابعته “يس عراق”: بسمه تعالى، هناك فكرة خبيثة قد تُطبّقها بعض الكتل السياسية، وهي: زَجّ وزير صدري من التيار أو مُنشَقّ أو مطرود أو متعاطف في الحكومة التي يُريدونَ تشكيلها”.

واعتبر ان ذلك لأسباب: إسكات الشارع الصدري من جهة، وإتّهامه بالمُشاركَة في حكومة الفـ*ـساد من جهة أخرى، وما أكثر السُذَّج الذين سيُصدّقون ذلك، وانَّ ذلك الوزير جاء باتفاق مع (التيار) أو لإرضائه أو غيرها من الأفكار المسمومة”.

واضاف: “إننا إذ نعلن ذلك، فإننا نُحذّر من عواقب هذا الفعل الوقح.. ونطلب من الشعب عدم مُسايرتهم بذلك.. فنحن لم ولن نشترك معهم لا في برلمان ولا حكومة ولا غيرها مُطلَقَاً، فنحن أهل إصلاح لا شِقاق ونفاق، وما ينبغي أنْ تعلموه أيها الفاسـدون انَّ ردّنا سيكون غير متوقَّع إذا ما حاولتم تشويه سمعتنا بإشراكنا معكم من حيث نعلم أو لا نعلم أو إيهام الناس بذلك”.

وأكد أنه “فليس من أحد يُمثّلنا في مفاوضات أو حوارات أو أيّ شيء من هذا القبيل، فلقد ملأتم قلوبنا قيحاً، وقد فاحت رائحة الفـ*ـساد فأزكمت أنوفنا، وسيعلم الذين ظلموا أي مُنقلب ينقلبون”.

صالح محمد العراقي

شارك هذا الموضوع: