“قاتلة Hilux” الجديدة تغزو الأسواق العالمية قريبا



“قاتلة Hilux” الجديدة تغزو الأسواق العالمية قريبا

2022/08/18 | 20:06 - المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

كشفت عملاق صناعة السيارات الصينية Geely عن مركبتها الجديدة التي يتوقع أن تكون من بين أقوى المنافسين لسيارات Toyota Hilux الحديثة.

من حيث الحجم يمكن مقارنة مركبة Radar RD6 الجديدة بسيارات Toyota Hilux أو Isuzu D-Max، فقد حصلت على هيكل بطول 5 أمتار و26 سنتيمترا، عرضه 190 سم، ارتفاعه 183 سم، ووزنه 2090 كلغ تقريبا.

وحصلت هذه السيارة على قمرة مجهزة بصفين من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 5 ركاب، أما واجهة القيادة فيها فزودت بشاشة لمسية عملاقة يمكن التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، وحصلت السيارة على منافذ USB-C، وأنظمة لشحن الهواتف لاسلكيا، وحاملات أكواب بميزة التسخين.

وزودت Geely صندوق الأمتعة الخلفي لهذه السيارة بـ 4 مآخذ كهربائية لتشغيل المصابيح أو المعدات التي تلزم الركاب أثناء النزهات أو الرحلات في الطبيعة، كما زودتها بأنظمة قيادة متنوعة تناسب مختلف الطرق، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، ونظام النقطة العمياء لتقادي الحوادث، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستعمل هذه السيارة بمحركات كهربائية بعزم 272 حصانا، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 6 ثوان، وستحصل على بطاريات تكفيها لتقطع 600 كلم تقريبا بالشحنة الواحدة.

التالي

منذ 31 دقيقة

أربع مواد غذائية تساعد على تخفيض مستوى الكوليسترول

منذ ساعة واحدة

ميزات جديدة لمستخدمي “تليغرام”

منذ 21 ساعة

لأول مرة..

إطلاق اسم على موجة حرّ لـ”هدف هام”

منذ 21 ساعة

الإبلاغ عن أول حالة لانتقال جدري القردة من إنسان إلى كلب

منذ 22 ساعة

دراسة جديدة عن التعرض للدخان السلبي

منذ يوم واحد

بعد تعرضه لوعكة صحية..

إيهاب توفيق يكشف عن حالته

منذ يوم واحد

استئناف نينوى: انجزنا تصديق اكثر من 47 الف معاملة تعويض للمتضررين

منذ يومين

اختراق تطبيق المراسلة Signal

منذ يومين

سيارة لم يسبق لها مثيل تظهر من الصين

منذ يومين

منافس جديد يتحدى أفضل هواتف سامسونغ بالسعر والمواصفات

مقالات ذات صلة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (“قاتلة Hilux” الجديدة تغزو الأسواق العالمية قريبا) نشر أولاً على موقع (وكالة تقدم الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (“قاتلة Hilux” الجديدة تغزو الأسواق العالمية قريبا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة تقدم الاخبارية).





واصل القراءة على وكالة تقدم الاخبارية