اخبار العراق الان

العراقيون يطلقون هاشتاك (فالك خير) على السوداني بعد فوز العراق بكأس الخليج

العراقيون يطلقون هاشتاك (فالك خير) على السوداني بعد فوز العراق بكأس الخليج
العراقيون يطلقون هاشتاك (فالك خير) على السوداني بعد فوز العراق بكأس الخليج

2023-01-19 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم-بغداد

أطلق عدد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، وسم "#فالك-خير"، وموجه إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، عقب فوز المنتخب العراقي بكأس الخليج بنسخته 25، ليكون رابع القاب المنتخب في تاريخ البطولة.

ورصدت "بغداد اليوم" عددًا من التغريدات الموجهة إلى السوداني، تحت وسم "فالك خير"، عقب فوز العراق باللقب، خلال فترة رئاسته الحكومة، التي لم يمض عليها سوى 3 شهور.

توج رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، منتخبنا الوطني بكأس بطولة خليجي 25، التي أقيمت في محافظة البصرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أُقيم اليوم، الحفل الختامي لبطولة خليجي 25، التي استضافها العراق على ملعبي جذع النخلة الدولي وملعب الميناء في محافظة البصرة للمدة من 6 -19 كانون الثاني الجاري".

 

وأضاف أن "السوداني حيا المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة، كما بارك للجماهير الرياضية في داخل الملعب وفي مدن العراق كافة، التي دعمت البطولة وكانت خير ساند لإنجاحها وعكس الصورة الطيبة للعراق وشعبه". 

 

وأردف أن "رئيس مجلس الوزراء   ورئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، ورئيسا الاتحادين العراقي والعماني لكرة القدم، الميداليات الذهبية إلى لاعبي المنتخب الوطني العراقي الفائز ببطولة خليجي البصرة 25، والميداليات الفضية إلى المنتخب العماني وصِيف البطولة. وفي الختام توج الرئيس منتخبنا الوطني كأس بطولة خليجي البصرة 25".