اخبار العراق الان

الهلال يضرب موعداً مع النصر في نهائي البطولة العربية للأندية

الهلال يضرب موعداً مع النصر في نهائي البطولة العربية للأندية
الهلال يضرب موعداً مع النصر في نهائي البطولة العربية للأندية

2023-08-09 00:00:00 - المصدر: العربي الجديد


بلغ الهلال السعودي، الأربعاء، نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بعد انتصاره على مواطنه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وضرب الهلال موعدا في النهائي، في اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل، مع مواطنه النصر، الذي تجاوز بدوره عقبة الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، ضمن نصف النهائي الآخر.

وسجل محمد كانو الهدف الأول للهلال مبكرا، عبر كرة رأسية متقنة في الدقيقة التاسعة من عمر المواجهة، في الوقت الذي تعرض فيه الفريق الأزرق لضربة موجعة، بعد طرد حارس مرماه عبد الله المعيوف في الدقيقة الـ25 من عمر اللقاء، إثر بطاقة حمراء مباشرة.

الهلال الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، نجح في مضاعفة النتيجة بعد ذلك، عبر الوافد الجديد، البرازيلي مالكوم، في الوقت المضاف على عمر الشوط الأول من اللقاء.

وبعد دقائق قليلة من انطلاق الحصة الثانية، قلص الكولومبي غوستافو كويلار الذي انتقل قبل أيام من صفوف الهلال، النتيجة لفريقه الجديد الشباب، بعد تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء، فيما شهد الوقت المتبقي هدفا ثالثا للهلال عبر البديل عبد الله الحمدان في أخر ثواني اللقاء، ليبلغ فريقه المشهد الختامي.