اخبار العراق الان

انطلاق البطولة العربية بالكيك بوكسينغ في السليمانية

انطلاق البطولة العربية بالكيك بوكسينغ في السليمانية
انطلاق البطولة العربية بالكيك بوكسينغ في السليمانية

2023-09-08 00:00:00 - المصدر: واع


السليمانية - واع
انطلقت في محافظة السليمانية وعلى قاعة جامعة السليمانية البطولة العربية الـ(14) بالكيك بوكسينغ بحضور رئيس الاتحاد العربي باسل الشاعر وأمين عام الاتحاد وصفي الشوابكة ورئيس الاتحاد العراقي قاسم الواسطي . 
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد الكيك بوكسنغ أحمد رحيم نعمة لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" نتائج اليوم الأول من البطولة أسفرت عن تألق واضح للاعبي المنتخب العراقي".
وأضاف أن "لاعب المنتخب الوطني العراقي حسين محمد علي فاز على نظيره المصري بوزن (54) كغم، وفاز حسين نعيم وزن (57) على اللاعب الأردني، كما فاز اللاعب العراقي وريا خالد على اللاعب الجزائري بوزن (67)، وأيضاً فاز اللاعب العراقي وسام جعفر على اللاعب الأردني في وزن (75) كغم، فيما خسر اللاعب العراقي كرار سالم من اللاعب المغربي بوزن (81) كغم وفق نظام الـ (K1)".
وأوضح أن "اللاعب العراقي حسين نصيف وزن (51) كغم فاز على اللاعب الأردني، كما فاز حسين سعد وزن (54) على اللاعب المصري، وفاز يوسف عبد النبي (36) كغم على اللاعب الأردني، وفاز أيضاً علي طالب وزن (91) على اللاعب الأردني في نظام الـ(Full contact )". 
وختم أن " اللاعب العراقي محمد مطر بوزن (57) كغم خسر من اللاعب الأردني كما خسر اللاعب علي حسن من اللاعب الأردني بوزن (86) كغم، وخسر اللاعب العراقي مرتضى علي أمام المصري، وخسر أيضاً مسلم عقيل من اللاعب المغربي بوزن (71) كغم، وخسر زانه صالح أمام الأردني بوزن (67) كغم.