اخبار العراق الان

قائد شرطة الديوانية يؤكد انسيابية العملية الانتخابية

قائد شرطة الديوانية يؤكد انسيابية العملية الانتخابية
قائد شرطة الديوانية يؤكد انسيابية العملية الانتخابية

2023-12-18 15:52:06 - المصدر: واع


الديوانية – واع

أكد قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء عبطان محمد مطلك الشبلي ، اليوم الاثنين، استمرار العملية الانتخابية بانسيابية ، فيما أشار إلى استعداد قيادة المحافظة الكامل لليوم الانتخابي.

وقال الشبلي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "قيادة شرطة محافظة الديوانية مستعدة بالكامل لليوم الانتخابي، حيث تمت التجهيزات المسبقة ووضع الخطط اللازمة، إضافة للعمليات الاستباقية التي جرت في الفترة الماضية"، مبيناً أن "محافظة الديوانية تشهد اليوم انتشارا تاما لقطعات الأمن لتأمين جميع المراكز الانتخابية في المحافظة، بمركزها وأقضيتها وأحيائها، وتم التنسيق مع مكتب المفوضية والقطعات الأمنية في جميع أنحاء المحافظة لضمان سلامة حركة العجلات والناخبين المتجهين نحو مراكز الانتخاب".

وأضاف الشبلي أن "الاوضاع مُتابعة بشكل مستمر بالتنسيق المباشر مع عمليات وزارة الداخلية، وبإشراف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ومركز العمليات المشترك، لمتابعة جميع الحالات ضمن مركز المحافظة من النواحي الأمنية والخدمية".

ولفت إلى أن "التوجيهات مستمرة، والتنسيق عال أيضا مع محافظة الديوانية ودوائرها الخدمية للأشراف والمتابعة لكافة احتياجات المراكز الانتخابية".