اخبار العراق الان

رئيس اتحاد التنس: طموحنا استضافة بطولة العرب في بغداد

رئيس اتحاد التنس: طموحنا استضافة بطولة العرب في بغداد
رئيس اتحاد التنس: طموحنا استضافة بطولة العرب في بغداد

2024-03-15 12:48:02 - المصدر: واع


بغداد – واع 
أعلن رئيس الاتحاد المركزي للتنس عن طموحات أهل اللعبة باستضافة البطولة العربية فــي الفترة المقبلة، بعد أن حصل على تأكيدات من الاتحاد العربي لإقامتها في العراق بعد غياب أكثر من ثلاثين عاماً، فيما أوضح أن منتخبنا تحت (12) سنة تنتظره مشاركة في بطولة غرب آسيا شهر نيسان المقبل.
وقال سيف العكيلي لوكالة الانباء العراقية (واع): إن " الموافقة تمت شفهياً على استضافة الحدث العربي خلال الاتصال مع رئيس الاتحاد العربي للتنس الذي أعلن عن موافقته المبدئية على إقامة البطولة العربية في العراق، مبيناً أن آخر مسابقة أقيمت في البلاد كانت العام (1993)".
وفي سياق آخر أوضح العكيلي أن "منتخبنا تحت (12) سنة يستعد حالياً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان للمدة من الـ(20) ولغاية الـ(26) من شهر نيسان المقبل، مؤكداً أن هدفنا الفوز باللقب لاسيما أننا كنا قد أحرزنا المركز الثالث في النسخة الماضية التي أقيمت في إيران".
وأشار إلى أن "اتحاد اللعبة استعان بالمدرب العراقي المغترب في أميركا (كاظم حسين) بغية الإشراف على تدريبات منتخب تحت (12) سنة إلى جانب مجموعة من المدربين، بهدف الاستفادة من خبراته، منوهاً بأن المدرب يمتلك سيرة تدريبية جيدة ومعلومات متميزة وسيشكل إضافة قوية للعبة في طريق الارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة عربياً وآسيوياً".