اخبار العراق الان

منتخبنا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا

منتخبنا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا
منتخبنا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا

2024-05-01 22:36:03 - المصدر: واع


بغداد - واع
اختتم المنتخبُ الأولمبيّ لكُرةِ القدم تحضيراته الفنيّة، اليوم الأربعاء في ملعبِ جامعةِ قطر، استعداداً لمُواجهةِ نظيره الإندونيسي.
وقال بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع):إن" المنتخبُ الأولمبيّ لكُرةِ القدم اختتم تحضيراته الفنيّة، اليوم في ملعبِ جامعةِ قطر، استعداداً لمُواجهةِ نظيره الإندونيسي غداً الخميس في ملعب استاد عبد الله بن خليفة  بالساعةِ السادسة والنصف ليلاً في مباراةِ تَحديدِ المركزين الثالث والرابع، والفائز فيها يخطف بطاقةَ التأهل الثالثة إلى أولمبياد باريس، والخاسر يخوض مباراةَ المُلحق مع غينيا  في باريس بالتاسع من الشهر الحالي".
وأضاف البيان، أن" التدريبات حضرها رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، وعُضو الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي، وعضو المكتب التنفيذيّ للجنةِ الأولمبية خليل ياسين، ومدربُ المنتخب الوطنيّ كاساس وملاكه المساعد".
وأشار الى أن" التدريباتُ شملت على عددٍ من حالاتِ اللعب المُختلفة في الجانبين الدفاعي والهجومي، وأدّى اللاعبون التمارينَ بروحيّةٍ عالية".
وتابع البيان أن"التدريباتِ غاب عنها اللاعبُ سالم أحمد بعد تعرضه إلى إصابةٍ في مقدمةِ القدم بمباراةِ اليابان، ويخضع اللاعبُ إلى الإجراءاتِ الطبيّة المُناسبة من قبل الملاكِ الطبيّ للمنتخب الأولمبيّ"بينما سيجري اللاعبُ حسن خالد غداً الخميس تدخلاً جراحياً في مستشفى اسبيتار بالدوحة بعدَ إصابته بالرباطِ الصليبيّ في مباراةِ منتخبنا الأولمبيّ أمام طاجيكستان التي انتهت بفوز منتخبنا بنتيجة (4-2).