اخبار العراق الان

المندلاوي: نقدم كامل الدعم لهيئة الحج في توفير جميع وسائل الراحة للحجاج

المندلاوي: نقدم كامل الدعم لهيئة الحج في توفير جميع وسائل الراحة للحجاج
المندلاوي: نقدم كامل الدعم لهيئة الحج في توفير جميع وسائل الراحة للحجاج

2024-07-04 11:24:02 - المصدر: واع


بغداد – واع – حسن الفواز

اكد رئيس مجلس النواب بالانابة محسن المندلاوي، اليوم الخميس، تقديم كامل الدعم لهيئة الحج في توفير جميع وسائل الراحة للحجاج، مشيرا الى ان الهيئة تجاوزت الكثير من التحديات.

وقال المندلاوي، في كلمة له خلال المحفل المركزي الخاص بحصول بعثة الحج العراقية على جائزة لبيتم الكبرى، حضره مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "حصول هيئة الحج والعمرة وللسنة الثانية المركز الأول على باقي هيئات الحج والعمرة، يدل على التعافي الكبير لمؤسسات الدولة العراقية، وأيضا دليل على إخلاص العاملين في هيئة الحج في تقديم أفضل خدمات للحجاج العراقيين".

وأكد المندلاوي، "دعم مجلس النواب لهيئة الحج والعمرة"، مطالباً " الاستمرار بحسن الأداء والارتقاء بالخدمات، لتكون تجربة خدمة الحجاج نموذجا يحتذى به العالم الإسلامي".

وأستدرك بالقول: "لقد شهدنا تحولات ايجابية وتطورات ملحوظة في الخدمات المقدمة للحجاج، من خلال توفير السكن المناسب والرعاية الصحية المتكاملة والنقل الميسر والإرشادات الدينية".

وبين، أن "الهيئة تجاوزت كل التحديات التي بدأت من التخطيط المسبق إلى التنفيذ على أرض الواقع، و لكن بفضل تكاتف الجهود والتعاون المستمر بين كافة الجهات المعنية، استطاعت هيئة الحج والعمرة تجاوز كل هذه التحديات".

وأشار إلى، أن "هذا الانجاز ليس مجرد تكريم لهيئة الحج والعمرة، بل هو تكريم لكل فرد عمل بجد وإخلاص في خدمة حجاج بيت الله الحرام".