اخبار العراق الان

المغرب الى نصف نهائي اولمبياد باريس على حساب امركيا بـ4 اهداف نظيفة

المغرب الى نصف نهائي اولمبياد باريس على حساب امركيا بـ4 اهداف نظيفة
المغرب الى نصف نهائي اولمبياد باريس على حساب امركيا بـ4 اهداف نظيفة

2024-08-02 18:54:05 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- متابعة

نجح منتخب المغرب من الإطاحة بمنتخب أمريكا في ربع نهائي الأولمبياد في باريس بـ 4-0 في المواجهة التي احتضنها حديقة الأمراء، اليوم الجمعة، (2 اب 2024)، أمام حضور قياسي أغلبه من الجماهير المغربية.

وضغط المنتخب المغرب و قدم مباراة كبيرة أخرى ليحكم سيطرته على المواجهة مهددا مرمى الحارس الأمريكي بسيل من الفرص التي تناوب على إهدارها زخوماش و الزلزولي الذي سدد في مناسبتين عاليا لغاية حصول سفيان رحيمي في د 28 على ركلة جزاء انبرى لتسديدها بنفسه مانحا المغرب هدف التقدم المستحق.

بعدها تواصلت سيطرة المنتخب المغربي بالطول و العرض، اذ عاد الزلزولي ليتوغل و يسدد عاليا في د 33 ثم ركلة حرة نفذها نفس اللاعب برعونة من وضع مثالي علت بدورها عارضة مرمى المنتخب الأمريكي.

وخلافا للجولة الأولى، بادر المنتخب الأمريكي للهجوم مع الجولة الثانية و سنحت للاعبيه روبنسون و باراديس فرصتين اضطرتا الحارس المحمدي للتدخل بقتالية أصيب معها و تدخل الجهاز الطبي لإسعافه.

وتقدم المنتخب الأمريكي فتح المجال أمام مساحات خلف ظهره استغل احداها لاعبو المغرب في مرتدة خاطفة ليتوغل الزلزولي و يمرر صوب اخوماش الذي سدد بسهولة مانحا المغرب الهدف الثاني في د 63 و بعدها ب 7 دقائق ظهر العميد أشرف حكيمي في الصورة ببصمته التهديفية هذه المرة مسجلا أولى أهدافه في الأوليمبياد و الهدف الثالث للمغرب في د 70.

وقبل نهاية المباراة عاد الحكم الأرجنتيني فالكون لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء أخرى لمنتخب المغرب انبرى لتنفيذها بنجاح لاعب الرجاء المهدي موهوب مانحا المغرب هدفه الرابع و عبورا مستحقا لنصف النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركات الكرة المغربية بالأولمبياد ليقترب من الحصول على الميدالية.


المصدر: كوورة