اخبار العراق الان

الآسيوي يضع الشرطة في المستوى الأول بقرعة دوري أبطال آسيا للنخبة

الآسيوي يضع الشرطة في المستوى الأول بقرعة دوري أبطال آسيا للنخبة
الآسيوي يضع الشرطة في المستوى الأول بقرعة دوري أبطال آسيا للنخبة

2024-08-10 21:54:02 - المصدر: واع


بغداد - واع 
وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، نادي الشرطة في المستوى الأول بقرعة دوري أبطال آسيا للنخبة.
وقال نادي الشرطة- في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن التصنيف الرسمي للأندية المُشاركة في قرعةِ دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث تأكد وجود نادينا ضمن المستوى الأول في هذه البطولة المرموقة".
وأضاف، "ضمت قائمة المستوى الأول فرقًا بارزةً تشمل: الهلال السعودي، العين الإماراتي، السد القطري، بيرسبوليس الإيراني، باختاكور الأوزبكي، إلى جانب نادي الشرطة، ما يعكس المكانة الرفيعة التي وصل إليها النادي".
وتابع، "في المُستوى الثاني، تواجدت أندية قوية هي: النصر السعودي، الأهلي السعودي، الريان القطري، استقلال الإيراني، الوصل الإماراتي، وأخيرًا الغرافة أو شباب الأهلي الإماراتي، حيث سيتم تحديدُ الفريق الأخير لاحقًا".
وسيلعب كلُ فريق (8) مبارياتٍ ضد (8) فرقٍ مختلفة، مقسمة بالتساوي بين (4) مبارياتٍ على أرضه و(4) مبارياتٍ خارج أرضه، فيما سيتولى الكومبيوتر تحديدَ المُواجهات وفقًا للتصنيفات.
وسيتعين على كلِ فريقٍ مواجهة (4) فرقٍ من المُستوى الأول و(4) فرقٍ من المُستوى الثاني، ما يجعل المنافسةَ في هذا الموسم أكثر إثارةً وتحديًا.
ومن المُقرر إجراء قرعة البطولة يوم الجمعة المُقبل حيث يترقب عشاقُ كرة القدم في العراق والوطن العربي نتائجَ القرعة وما ستسفر عنه من مواجهات مرتقبة.