اخبار العراق الان

ريبوار طه: سنعمل على جعل كركوك انموذجاً لجميع المحافظات

ريبوار طه: سنعمل على جعل كركوك انموذجاً لجميع المحافظات
ريبوار طه: سنعمل على جعل كركوك انموذجاً لجميع المحافظات

2024-08-14 13:18:05 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - كركوك

أكد محافظ كركوك ريبوار طه، اليوم الأربعاء (14 آب 2024)، العمل على جعل المحافظة انموذجاً لجميع محافظات العراق على مستوى الاعمار والبناء والتعايش السلمي.

وقال ريبوار طه خلال مؤتمر صحفي بعد مباشرته بمهامه محافظا لكركوك، تابعته "بغداد اليوم"، ان الإدارة الجديدة لكركوك ستعمل من اجل خدمة المواطنين دون تمييز وتعزيز الاخوة والوئام والسلام بين جميع المكونات"، مبينا على "بركة الله باشرنا مهامنا في منصب محافظ كركوك بعد أداء اليمين القانونية في رئاسة محكمة استئناف كركوك".

وأضاف: "نعمل على تحقيق اهداف اهل كركوك بجميع مكوناتهم"، مشيرا الى اننا "سنعمل على جعل كركوك انموذجاً لجميع محافظات العراق على مستوى الاعمار والبناء والتعايش السلمي بين جميع مكوناتها هذا هو الهدف الرئيسي لنا".

وأوضح محافظ كركوك "سنكون معا تحت خيمة الوطن العراق و كركوك"، مشددا على انه "من اليوم وصاعداً الكل سوف تحمل هوية واحدة وهي هوية كركوك وسنعمل من اجل مستقبل أبناء كركوك، ونريد تعزيز الاخوة والوئام بين جميع المكونات متماسكين معاً تحت راية واحدة وهي كركوك فقط".

ودعا جميع القوى السياسية الى ان "نكون معاً ونعمل معاً من اجل تحقيق اهدافنا وسنتواصل مع الحكومة الاتحادية من اجل تحقيق اكثر عدد من المشاريع الخدمية لمحافظتنا العزيزة".

وشدد طه، أن "المواطنين في كركوك يحتاجون الى خدمات وامن واستقرار، لنصبح يدا واحدة من اجل اعمار محافظتنا وادعو الجميع الى مساندة الإدارة الجديدة في كركوك".