اخبار العراق الان

صعود 4 فرق من الدوري الممتاز إلى نخبة اليد للموسم المقبل

صعود 4 فرق من الدوري الممتاز إلى نخبة اليد للموسم المقبل
صعود 4 فرق من الدوري الممتاز إلى نخبة اليد للموسم المقبل

2024-08-14 22:48:09 - المصدر: شفق نيوز


شفقنيوز/ قرر الاتحاد العراقي لكرة اليد، يوم الأربعاء، صعود الفرق الأربعة التي حصلتعلى المركزين الأول والثاني في دوري المجموعات التي اختتمت منافساتها فيالسليمانية والناصرية، إلى دوري النخبة.

وقالالناطق الرسمي للاتحاد كاظم كامل، لوكالة شفق نيوز، إنه "لغرض فسح المجال أمامفرق الأندية التي تنافست في دوري المجموعات وإعطاء الفرصة للفرق التي حصلت علىالمركزين الأول والثاني في مجموعتي السليمانية والناصرية، فقد اتخذ مجلس إدارة الاتحادقراراً بصعود الأندية الأربعة، السليمانية، والفتوة الموصلي، من المجموعة الأولى،والناصرية، والقاسم، من المجموعة الثانية إلى مصاف دوري النخبة للموسم المقبل2024-2025".

وأصافأن "مباريات الأدوار النهائية ستقام بين الفرق الأربعة في بغداد يوم الخميس الموافق29 من الشهر الجاري بطريقة التقاطع حيث سيلتقي صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى،السليمانية، مع ثاني المجموعة الثانية، نادي القاسم، وأول المجموعة الثانية، نادي الناصرية،مع نادي الفتوة الموصلي، والفائزان يلعبان فيما بينهما لتحديد بطل الدوري الممتازللموسم 2023-2024 بينما سيلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع".

وأكدأن "الاتحاد المركزي أشاد بالتنظيم والإدارة الجيدة لمباريات الدوري الممتازالتي أقيمت في أربعة تجمعات في محافظات واسط، والسليمانية، ونينوى، وذي قار بمشاركةفرق مثلت 11 نادياً".