اخبار العراق الان

عاجل

اتحاد كرة السرعة: مشاركتنا ببطولة العالم رهينة بإطلاق التخصيصات المالية

اتحاد كرة السرعة: مشاركتنا ببطولة العالم رهينة بإطلاق التخصيصات المالية
اتحاد كرة السرعة: مشاركتنا ببطولة العالم رهينة بإطلاق التخصيصات المالية

2024-08-16 13:00:03 - المصدر: واع


بغداد – واع 
 أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة السرعة عن الانتهاء من اختيار تشكيلة المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقبلة المقررة أقامتها في جمهورية مصر العربية في تشرين الأول المقبل.
وقال رئيس الاتحاد فراس راضي الخفاجي، في بيان، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن"اللجنة الفنية أكملت اختيار عناصر المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم بكرة السرعة التي ستقام في جمهورية مصر العربية في تشرين الأول المقبل، موضحاً أن اختيار لاعبي المنتخب جاء وفق النتائج المتحققة في بطولة الأندية والمؤسسات التي اختتمت فعالياتها مؤخراً في محافظة نينوى". 
وأضاف أن "المنتخب يتكون من ثمانية لاعبين منهم أربعة في فئة الناشئين، واثنان من الفتيات، واثنان من الفتيان بالإضافة إلى أربع لاعبين من فئة المتقدمين، اثنان من النساء ومثلهم من الرجال".
وأشار إلى أن "المشاركة رهينة بتوفير التخصيصات المالية اللازمة من قبل وزارة الشباب والرياضة، وأن تأخر توفيرها سيحرم المنتخب من المشاركة في بطولة العالم، لاسيما أن وزارة المالية كانت قد بينت بأنها أطلقت التخصيصات المالية للاتحادات الرياضية".
يذكر أن الاتحاد العراقي المركزي لكرة السرعة، قد اختتم مؤخراً فعاليات (الدور الثاني) لبطولة الأندية والمؤسسات في محافظة نينوى بمشاركة (22) نادياً وأكثر من (430) لاعباً ولاعبة من مختلف المحافظات ،وتصدر فريق المستقبل المشرق من نينوى نتائج الفرق المشاركة.