اخبار العراق الان

عاجل
الاتحاد الأوروبي يقترح فرض عقوبات على مسؤولين إسرائيليين ردا على انتهاكات المستوطنين

اجتماع "ناجح" بين درجال ورابطة مشجعي المنتخبات العراقية بشأن دخول الجماهير للكويت

اجتماع
اجتماع "ناجح" بين درجال ورابطة مشجعي المنتخبات العراقية بشأن دخول الجماهير للكويت

2024-08-16 13:05:09 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ أكد رئيس رابطة مشجعي المنتخبات العراقية ‏ مهدي الكرخي، يوم الجمعة، نجاح اجتماع عقدته الرابطة مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال بشأن دخول الجماهير العراقية الى الكويت لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات تصفيات كأس العالم.

وقال مهدي الكرخي لوكالة شفق نيوز، إن "الاجتماع عُقد في مقر لاليغا بالعاصمة بغداد وبحضور عضو الاتحاد احمد عودة الموسوي والأمين العام للاتحاد العراقي محمد فرحان".

وأضاف، أن "الاجتماع تمحور حول دخول الجماهير العراقية والإعلاميين وضيوف الاتحاد إلى دولة الكويت في مباراة المنتخبين يوم 10 أيلول ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم".

وبين الكرخي ان "عدنان درجال اكد له انه من خلال العلاقة الطيبة بين وزير الداخلية العراقي عبد الأمير كامل الشمري ، ووزير الداخلية الكويتي الشقيق سيتم استحصال الموافقات الرسمية لدخول الجماهير العراقية لتشجيع ومساندة منتخبهم في الكويت".

واشار الى ان "الامور اصبحت سالكة وفي طريقها للحل بعد تطمينات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حول هذا الشأن".

وسيخوض المنتخب العراقي مجموعة من المباريات الأخرى خلال التصفيات، حيث يواجه المنتخب الفلسطيني في العاشر من تشرين الأول، ثم ينتقل لملاقاة كوريا الجنوبية في العاصمة سول في الخامس عشر من تشرين الأول، ويعود لمواجهة الأردن في البصرة في الرابع عشر من نوفمبر.

وفي مباريات الدور الثاني، سيلاقي المنتخب العراقي في التاسع عشر من تشرين الثاني المقبل المنتخب العماني في مسقط، ويواجه الكويت في البصرة في العشرين من آذار 2025، ويلاقي فلسطين في 25 آذار 2025، بينما يستضيف كوريا الجنوبية في الخامس من حزيران 2025، ويختتم التصفيات بلقاء الأردن في 25 حزيران 2025.