اخبار العراق الان

عاجل

اشتباك ناري ينتهي بإصابة منتسب واعتقال أخطر مروجي المخدرات في معقل البصرة

اشتباك ناري ينتهي بإصابة منتسب واعتقال أخطر مروجي المخدرات في معقل البصرة
اشتباك ناري ينتهي بإصابة منتسب واعتقال أخطر مروجي المخدرات في معقل البصرة

2024-08-16 19:35:05 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الجمعة، (16 آب 2024)، عن اعتقال "أخطر مروجي المخدرات" في منطقة المعقل.

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "قيادة الشرطة، نفذت عملية أمنية نوعية أسفرت عن القبض على أحد أبرز مروجي المخدرات في منطقة المعقل،" مبينة، ان "العملية جاءت بعد متابعة دقيقة من قسم شرطة النجدة، والذي نجح في إلقاء القبض على المتهم رغم مقاومته المسلحة التي أسفرت عن إصابة أحد أفراد الشرطة".

وأضافت، انه "وأثناء جولة لاحدى دوريات قاطع المعقل، تم ملاحظة تحركات مشبوهة لعدد من الأشخاص يستقلون دراجات نارية، مما أثار الشكوك وتم إبلاغ القيادة وعلى الفور أمر قائد الشرطة بتشكيل فريق عمل بإمرة مدير قسم النجدة والدوريات وفوج طوارئ الشرطة الرابع ونصب الكمائن في المنطقة وتم نشر عدة دوريات لمتابعة الأشخاص".

ولفتت قيادة الشرطة الى، انه "وبعد مطاردة مثيرة، أطلق المجرم عدة أعيرة نارية على الدوريات، مما أسفر عن إصابة احد عناصر الشرطة وعلى الرغم من إصابته، أكمل الاشتباك مع المجرم والسيطرة عليه، وبعد مطاردة تم إلقاء القبض على متهمين آخرين كانا معه، وضبط بحوزتهم مواد مخدرة وأدوات تعاطي بالإضافة إلى دراجة نارية غير مسجلة".

ونوهت الى "نقل المنتسب المصاب إلى طوارئ مستشفى الموانئ التعليمي لتلقي العلاج، فيما أكدت التحقيقات أن المتهم كان من أبرز مروجي المخدرات في المنطقة".