اخبار العراق الان

عاجل

رئيس الوزراء: الحكومة ماضية في متابعة كل المجالات والنشاطات التنموية والخدمية

زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب قبالة الساحل الشرقي لمنطقة كامتشاتكا في أقصى شرق روسيا
زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب قبالة الساحل الشرقي لمنطقة كامتشاتكا في أقصى شرق روسيا

2024-08-17 19:15:02 - المصدر: واع


بغداد - واع
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مضي الحكومة في متابعة كل المجالات والنشاطات التنموية والخدمية في آن واحد وبشكل متوازٍ.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل جمعاً من السادة شيوخ عشائر بني حجيم في محافظة المثنى، حيث قدم شكره وتقديره لجهودهم في المحافظة على السلم الاجتماعي وحل المشاكل، كما جرى استعراض الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والخدمية للمحافظة ومستوى عمل الدوائر الحكومية فيها".
وأشار السوداني- خلال اللقاء بحسب البيان- إلى "الأهمية الاعتبارية التي توليها الحكومة لدور العشائر في دعم السلم الاجتماعي، وتعضيد عمل مؤسسات الدولة ومساعدة الأجهزة المختصة في فرض القانون واستكمال مهامها"، مؤكداً، "ضرورة تقديم الإسناد لإنجاز المشاريع التي جرى تخطيطها للمحافظة".
وبيّن رئيس مجلس الوزراء للحضور، أن "البرنامج الحكومي قد أولى المشاريع الخدمية والاقتصادية أهمية واضحة، ووفقاً لتشخيص دقيق لاحتياجات الأهالي في المحافظات والمدن والأقضية، وضمن رؤية طموحة تقدّم الأولويات وفق الحاجة الفعلية للخدمات".
وأكد السوداني، أن "الحكومة ماضية في متابعة كل المجالات والنشاطات التنموية والخدمية في آن واحد، وبشكل متوازٍ؛ لضمان توجيه الجهود نحو الجوانب الأكثر ضرورة بالنسبة للمواطنين وفي جميع المحافظات".