اخبار العراق الان

عاجل

الشرطة يكشف عن استعداداته لخوض غمار دوري أبطال آسيا للنخبة

حزب الله يعلن استهداف موقع المالكية الإسرائيلي بقذائف المدفعية
حزب الله يعلن استهداف موقع المالكية الإسرائيلي بقذائف المدفعية

2024-08-18 14:15:03 - المصدر: واع


بغداد – واع 

كشف عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة علاء بحر العلوم اليوم الأحد ، استعدادات النادي لخوض غمار دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال بحر العلوم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): " نحن وقبل القرعة وعند ظهور أسماء الفرق التي معنا   كان لدينا  الدافع القوي والعمل على الاستعداد لمواجهة تلك الفرق ومنها الهلال السعودي ونادي باختاكور الأوزبكي وسنلعب مع الفرق الإيرانية والعين الإماراتي بطل آسيا ".

وتابع " واجهنا سابقاً نادي العين بطل آسيا وأغلب الجمهور العراقي وضع صوب عينيه على الفرق السعودية لأنها تحوي النجوم من حول العالم  لكن علينا أن لا ننسى أن نادي العين الإماراتي هو  بطل آسيا ولكن طموحنا العالي وأملنا بالكادر الفني الموجود وباللاعبين أيضاً بالإضافة لتجربتنا السابقة في البطولة العربية ورغم قوة الفرق التي كانت معنا تصدرنا مجموعتنا حتى وصلنا الى المركز الثالث ". 

وعن المعسكر التدريبي  

أكد بحر العلوم أنه " من المؤمل يوم 20 من الشهر الحالي وبعد الانتهاء من إجراءات السفر يغادر فريقنا الى جمهورية مصر العربية لإجراء معسكر تدريبي استعداداً للبطولة الآسيوية وأيضا استعداداً   لبطولة دوري نجوم العراق على أن ينتهي المعسكر   يوم الـسادس   من أيلول ". 

وعن تعاقدات النادي  

أشار بحر العلوم الى أن " الكادر الفني يبحث على مهاجم على مستوى عالٍ وأعتقد أن خطي الدفاع والوسط اكتملا ولم يبقَ سوى الهجوم حيث يبحث الكادر الفني عن مهاجم يلبي طموح الفريق ".