اخبار العراق الان

عاجل

الأنبار تؤكد المشاركة بدعم الجهد الخدمي الخاص بزيارة الأربعين

الرئيس الأمريكي: لن نستسلم والاتفاق بشأن غزة لا يزال ممكنا
الرئيس الأمريكي: لن نستسلم والاتفاق بشأن غزة لا يزال ممكنا

2024-08-18 19:35:02 - المصدر: واع



الأنبار- واع- أحمد الدليمي 
أكد معاون مدير بلدية الرمادي في محافظة الأنبار جاسم محمد علوان، اليوم الأحد، مشاركة المديرية بالعديد من الآليات والاحتياجات الأخرى ضمن الجهد الخدمي الخاص بزيارة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
وقال علوان لوكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "استناداً إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وبرعاية محافظ الأنبار محمد نوري، شاركت محافظة الأنبار بالجهد الخدمي الخاص بزيارة الأربعين بالعديد من الآليات الخدمية والاحتياجات الأخرى لدعم متطلبات الزيارة الأربعينية التي يشارك بها جموع الزائرين من داخل العراق وخارجه".
وأضاف، أن "مشاركة محافظة الأنبار لها بعد اعتباري ومعنوي لدعم المناسبات الإسلامية المرتبطة بآل البيت عليهم السلام وتوثيق أواصر الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب العراقي والتأكيد على محبة الجميع لآل بيت الرسول الكريم".
وتابع علوان أن "الحكومة المحلية لمحافظة الأنبار مستعدة لدعم وإسناد المناسبات الدينية والوطنية، والدوائر خدمية وخصوصاً بلدية الرمادي وهي جاهزة لتقديم أفضل الخدمات لإخواننا الزوار في كربلاء المقدسة، وهذه ليست المرة الأولى ففي السنوات الماضية كانت المساندة مستمرة للزيارة الأربعينية المقدسة".