اخبار العراق الان

عاجل

ثلاث محافظات تسجل نصف درجة الغليان.. تفاصيل طقس العراق للأسبوع الحالي

الشرطة التركية تقول إنها بدأت تحقيقا موسعا بعد مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين في إطلاق نار في إسطنبول
الشرطة التركية تقول إنها بدأت تحقيقا موسعا بعد مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين في إطلاق نار في إسطنبول

2024-08-19 10:14:01 - المصدر: واع


بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل طقس العراق للأسبوع الحالي، فيما توقعت تسجيل ثلاث محافظات نصف درجة الغليان.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "غداً الثلاثاء سيكون الطقس صحواً وحاراً وفي المنطقة الشمالية غائماً جزئياً    ، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية وتنشط الرياح خلال النهار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار،مبيناً أن" درجات الحرارة العظمى في بغداد وديالى وكركوك وبابل 47 وأربيل ونينوى والأنبار 46 وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف والديوانية 48 وميسان والبصرة وذي قار 50".

وأضاف، أن "يوم الأربعاء ، سيكون الطقس صحواً وحاراً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية".

وأشار إلى أن "طقس الخميس القادم سيكون صحواً وحاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية".

ولفت إلى، أن "يوم الجمعة القادم، سيكون الطقس صحواً وحاراً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون مقاربة في الشمالية".