اخبار العراق الان

عاجل

موتا يعلق بعد فوز يوفنتوس في المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي

وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين: المزيد من الرهائن سيعودون موتى إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق
وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين: المزيد من الرهائن سيعودون موتى إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق

2024-08-20 08:28:03 - المصدر: واع


متابعة- واع
أبدى مدرب يوفنتوس “تياجو موتا”سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه في أولى مباريات الموسم الجديد، بعد الفوز (3-0) على حساب كومو، بالجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي.
وقال موتا، في تصريحات بعد المباراة نقلتها شبكة "سبورت ميدياست": "لدي مشاعر جيدة، توقعت الكثير ليس فقط من مبانجولا، لكن أيضا من اللاعبين الآخرين".
وأضاف: "لقد لعب (مبانجولا) لأنه يستحق ذلك لما فعله في الفترة التحضيرية، سعيد من أجله ومن أجل الفريق لأننا لعبنا بشكلٍ جيد".
وتابع: "فلاهوفيتش لعب مباراة رائعة، بالنسبة لنا هو لاعب مهم يحتاجه الفريق بالتأكيد، أيضا كينان يلدز لديه خصائص مهمة للعب في هذا المركز (الجناح الأيسر)، أنا سعيد، بالجودة التي يتمتع بها يمكنه لعب أدوار مختلفة".
وأكمل مدرب اليوفي: "اليوم دوسان تحلى بالتواضع في سبيل العودة لتوحيد الفريق، لقد لعبنا ضد فريق ممتاز يمتلك حماسا كبيرا، لكننا واجهنا المباراة باحترام وبالطريقة الصحيحة، لدينا لاعبون يتمتعون بجودة عالية، وقد قدمنا أداءً جيدا طوال المباراة".
وأتم: "نحن بحاجة إلى التعافي من هذه المباراة واستعادة طاقتنا والتركيز على مباراة فيرونا، سنواجه فريقا صعبا، كما أظهروا في الجولة الأولى، وعلينا أن نفكر في أداء عملنا".

المصدر: كورة