اخبار العراق الان

عاجل

العراق.. انتحار فتاة والعثور على جثة رجل "هندي" واعتقال مروجي مخدرات و"مشعوذ"

العراق.. انتحار فتاة والعثور على جثة رجل
العراق.. انتحار فتاة والعثور على جثة رجل "هندي" واعتقال مروجي مخدرات و"مشعوذ"

2024-10-14 16:05:07 - المصدر: شفق نيوز


شفقنيوز/ أفاد مصدر أمني في البصرة، يوم الاثنين، بانتحار فتاة شابة بإطلاق النار علىنفسها لأسباب مجهولة، فيما عثرت قوة أمنية على جثة رجل هندي، واعتقال رجل وامرأةيتاجران بالمواد المخدرة في بغداد، وفي النجف ألقي القبض على "مشعوذ" يستغلالنساء "جنسياً".

وقالالمصدر لوكالة شفق نيوز، إن "فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً أنهت حياتها بإطلاقالنار على نفسها من سلاح والدها داخل منزلها في أحد أقضية محافظة البصرة، ولم تُعرف أسباب الانتحار".

وأشارإلى أن "قوة أمنية قامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءاتالقانونية، وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث".

وفيبغداد، أبلغ مصدر أمني وكالة شفق نيوز، بأن "رجلاً تولد 65 هندي الجنسية توفيداخل أحد الفنادق ضمن ساحة الزهراء في مدينة الكاظمية، وبحسب التقرير الأولي فإنالوفاة طبيعية كونه يعاني من أمراض مزمنة".

منجانب آخر، أشار المصدر إلى أن "قوة أمنية داهمت منزلاً في منطقة بغدادالجديدة شرقي العاصمة وألقت القبض على امرأة ورجل كانا يتواجدون داخل المنزل الذييستخدمانه لتوزيع وترويج المواد المخدرة"، مبيناً أنه "تم ضبط خمسةأكياس تحتوي على مادة الكريستال المخدرة وميزان إلكتروني".

وإلىالنجف حيث قال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إن "قوة أمنية تابعة لمكافحةالجريمة المنظمة في النجف أوقفت صاحب حساب (أنس النجفي) على موقع التواصلالاجتماعي (فيسبوك)، وهو من أهالي محافظة بابل يمارس الشعوذة والسحر، ويستغلالنساء مادياً وجنسياً".

وأوضحالمصدر، أن "العشرات من الشكاوى مقامة ضده في محكمة تحقيق النجف، حيث تم نقلهلمركز احتجاز خاص لإكمال الإجراءات التحقيقية معه".